مايو 08, 2020

شاهدوا “جيب رانجلر موهافي 2021” مركبة الصحاري والطرقات الوعرة

تستعد جيب لتقديم النموذج الثاني المخصص للصحراء والطرقات الوعرة، وذلك من خلال حصول سيارتها “رانجلر 2021” على شارة تقييم الصحراء، مع مجموعة من الخيارات المذهلة الملائمة لطبيعة الرحلات الصحراوية.

وفي وقت سابق من هذا العام، قدمت Gladiator Mojave، كأول سيارة جيب ترتدي شارة العلامة التجارية “Desert” .

وقالت مصادر في الشركة لموقع “MoparInsiders”، أن جيب ستضيف تقييم  موهافي إلى رانجلر لعام 2021، لتكون النموذج الثاني المخصص للصحراء، ويتضمن ذلك شعار الصحراء.

وفي سبيل ذلك، سيحصل رانجلر على العديد من الترقيات على الطرق الوعرة نفسها التي تلقاها النموذج الأول. وتتضمن الترقيات زيادة الصدمات الالتفافية الداخلية 2.5 إنش، ومسار أوسع نصف إنش، وزيادة إنش ونصف في ارتفاع الركوب.

من المرجح أن تتلقى “رانجلر موهافي 2021” تعزيزات لإطارها ومحاور أقوى وإطارات قوية على الطرقات الوعرة. يجب أن يستمر نظام  4×4 أيضاً.

في الداخل، ستحصل رانجلرعلى مقاعد معززة بقوة، ولطخات أورجوانية في جميع أنحاء السيارة، وعجلة قيادة مغطاة بالجلد.

تقول مصادر MoparInsiders أن رانجلر لن تستخدم محرك V6 سعة 3.6 ليترات الخاص بالعلامة التجارية. وبدلاً من ذلك، ستقدم جيب سيارتها الجديدة مع محركها التوربيني سعة 2.0 ليترين بقوة 270 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن.متر.

يعتقد “MoparInsiders” أننا سنرى سيارة “Jeep Wrangler Mojave” الجديدة في وقت لاحق من هذا العام قبل طرحها للبيع كنموذج 2021، بسعر يبدأ من 42000 دولار.

أهم المقالات