يونيو 12, 2020

شاهدوا تسريبات بورشه كايين كوبيه GTS 2021 الجديدة بالكامل

كانت بورشه تجري التجارب النهائية قبيل إصدار طراز جي تي إس GTS الرياضي من كايين كوبيه 2021 Porsche Cayenne Coupe. ورصدت النسخة التجريبية على حلبة نوربورغرينغ Nurburgring الشهر الماضي.

يفترض أن يكون الظهور الرسمي الأول وشيكاً، لأن هذه الصور ظهرت على Instagram من المستخدم “actu.auto.fr” وتبدو رسمية فعلاً.

بورشه كايين كوبيه جي تي إس 2021

بحسب موقعي carscoops وcarbuzz، يجب أن تأتي كروس أوفر كايين كوبيه GTS مجهزة بنفس محرك V8 مع التوربو المزدوج بسعة 4.0 ليترات مثل باناميرا جي تي إس Panamera GTS.

وهذا يعني 460 حصاناً من القوة، و620 نيوتن/متر من عزم الدوران، بمساعدة علبة تروس PDK مؤلفة من ثماني سرعات، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي.

بورشه كايين كوبيه جي تي إس 2021

ويحتمل أيضاً أن تصدر الشركة طرازاً أقوى من جي تي إس وأقل قوة من توربو. وبحسب التقارير الصحفية ستحمل هذه الكروس أوفر اسم كايين جي تي.

ووفقًا لـactu.auto.fr، ستتمكن كايين كوبيه جي تي إس من التسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة في 4.5 ثوانٍ مع حزمة Sport Chrono الاختيارية، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى مقدارها 270 كلم/الساعة.

بورشه كايين كوبيه جي تي إس 2021

من الخارج يمكننا أن نرى وجود حزمة تصميم بورشه الرياضية، وإضافة ألوان سوداء (مآخذ، وإطارات نوافذ، وأنابيب عادم، وأغطية مرايا، وما إلى ذلك)، بالإضافة إلى شارات GTS السوداء.

تبدو المكابح أيضًا أكبر من تلك الموجودة في طرازات كايين كوبيه الأقل تصنيفاً، بينما يبدو أن ارتفاع الركوب قد انخفض قليلاً أيضاً، وهو ما حدث مع Panamera GTS.

بورشه كايين كوبيه جي تي إس 2021

في الداخل، يُستخدام الكثير من مادة الكانتارا وخصوصاً على عجلة القيادة، ومقابض مسكة الكونسول الوسطي، وألواح الأبواب، ومسند الذراع، والمقاعد، وبطانة السقف، بينما توجد خياطة متباينة باللون الأحمر.

بورشه كايين كوبيه جي تي إس 2021

بالمقارنة مع المقصورة الداخلية النموذجية لكايان S أو Turbo أوTurbo S E-Hybrid، فإن مقصورة GTS تكون أكثر تركيزًا على السائق بشكل واضح من وجهة نظر بصرية. وهي أيضًا أكثر شبابية، وهذه هي الحال دائماً مع طرازات GTS من Porsche، سواء كانت Cayenne أو Macan أو 911.

بورشه كايين كوبيه جي تي إس 2021

وبالطبع سيتم إصدار طراز كايان جي تي أس العادي، وعلى الأرجح بالتزامن مع طراز الكوبيه حيث نرى بعض الصور أيضاً التي تم تسريبها من المصدر نفسه.

أهم المقالات