مارس 24, 2016

سيطرة كاملة لسائقي أكاديمية ضمان المنصة

فرض فريق أكاديمية ضمان للسرعة سيطرته الكاملة على سباق الجولة الخامسة (ما قبل الأخيرة) من بطولة تحدي إيامي الإمارات للكارتينغ 2016 على حلبة “راك تراك” في إمارة رأس الخيمة محتلاًمنصة التتويج بالكامل! حيث توّج أحمد السعدي بطلاً للجولة الخامسة في فئة كاديت أمام زميليه في الأكاديمية عبدالله القبيسي ثانياً وعلي الشامسي ثالثاً.

وقد أظهر ثلاثي فئة كاديت تأدية ممتازة انطلاقاً من التجارب الحرة والتجارب التأهيلية التي حقق فيها علي الشامسي الزمن الأسرع وصولاً للسباق ما قبل النهائي الذي أحكم فيه السعدي والقبيسي والشامسي القبضة على المراكز الثلاثة الأولى على التوالي.

وفي السباق النهائي، أثبت ثلاثي الأكاديمية مدى نضجهم، سرعتهم، وقدرتهم على اتباع الإرشادات بنجاح بروح الفريق الواحد محافظين على مراكزهم الأولى منذ شارة الانطلاقةحتى خط النهاية بفارق أجزاء الثانية الواحدة.

الجدير بالذكر أن انتصار أحمد السعدي (11 ربيعاً) هو الأول له مع الأكاديمية، وبهذا، يصبح في رصيده ثلاث منصات تتويج بعد برونزية وفضية جولتي مسقط.

وعن الإنجاز الإستثنائي لفريق أكاديمية ضمان، صرّح خالد عبدالله القبيسي، مؤسس أكاديمية ضمان للسرعة والعضو المنتدبفي أبوظبي للسباقات قائلاً: “إنها نتيجة أكثر من مشرفة، فالسيطرة الكاملة على السباق ما قبل النهائي واحتكار المراكز الثلاثة الأولى في السباق النهائي هي نتيجة فريدة من نوعها. لقد نجح أبطال المستقبل أحمد السعدي، عبدالله القبيسي وعلي الشامسي في تطبيق الإستراتيجية التي وضعها لهم المدرب بنجاح كبير وفضلوا العمل كفريق واحد للوصول إلى الهدف سويةً علماً بأن كل واحد منهم كان قادراً على تحقيق الفوز. ولهذا، بنظري جميعهم فائزين وأنا فخور جداً بروح الفريق الواحد التي يتمتعون بها وبالمستويات التنافسية العالية التي وصلوا إليها.”

من المقرر أن يشارك سائقو فريق أكاديمية ضمان للسرعة في الجولة الختاميةلتحدي محركات أيامي اكس 30 في 22 ابريل إلى جانب مشاركتهم في بطولة الإمارات روتاكس ماكسللكارتينغ.

أهم المقالات