مايو 16, 2020

سيارة WEY VV7 GT.. كروس أوفر صينية فاخرة بنكهة ألمانية

إعتادت شركة برابوس Brabus الألمانية العمل على تعديل السيارات الأوروبية الفاخرة مثل مرسيدس بنز ومايباخ، لكنها اليوم أمام تجربة جديدة لتعديل سيارة صينية تسمى WEY VV7 GT والتي حولتها إلى سيارة كروس أوفر فاخرة بنكهة ألمانية.

وبحسب موقع carscoops قامت شركة Car News China بنشر مجموعة من الصور للسيارة الصينية بعد تعديلها عبر الإنترنت. وتبين أن VV7 GT المعدلة ربما تكون واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي الرياضية، والأكثر جرأة التي رأيناها تخرج من الصين. ومن المؤكد أنها ستلفت الأنظار على الطريق.

كمعيار قياسي، فإن VV7 GT مدهشة بالفعل، وينقل مثال برابوس المضبوط الأشياء إلى آفاق جديدة بفضل وجود مجموعة من الأجزاء اللافتة للنظر.

أفادت Car News China أن متغير Brabus يتضمن مصدات متوهجة، وعجلات سوداء مقاس 21 بوصة، وملاقط مكابح حمراء، ومصدات أمامية وخلفية معدلة، وناشراً خلفياً أسود، وضوء مكابح خلفياً على غرار F1، ونوافذ ملونة. مقارنةً بالمتغيرات الأقل في VV7 GT ، يحصل طراز Brabus أيضاً على مصابيح خلفية واضحة وجناح غطاء خلفي مكبّر.

في حين أن برابوس لديها الكثير من الخبرة في تحسين أداء السيارة التي تعمل عليها، إلا أنها لم تعبث مع مجموعة نقل الحركة WEY. ونتيجة لذلك، لا تزال سيارات الدفع الرباعي تتميز بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليترين ينتج 227 حصاناً وعزم دوران يبلغ 387 نيوتن/ متر. يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات يرسل الطاقة حصرياً عبر العجلات الأمامية.

ليس لدينا حتى الآن أي صور داخلية لـ WEY VV7 GT Brabus، ولكننا نشك في أنها تحتوي أيضاً على بعض التعديلات وربما شارات Brabus.

سيتم إطلاق WEY VV7 GT Brabus في الصين في يوليو بسعر أساسي قدره 191،800 يوان (27،103 دولارات). وفي وقت لاحق ستصل إلى باقي الأسواق العالمية.

أهم المقالات