أغسطس 26, 2018

سيارة محمد علي البطل العالمي السابق ” ألفا روميو سبايدر” معروضة للبيع

الحصول على تذكار من أحد المشاهير هو أمر رائع وخاصة من أولئك الذين تمتعو بشهرة واسعة في كافة أنحاء العالم ومنهم بالطبع بطل العالم السابق للملاكمة محمد علي الذي سيتم بيع سيارته ألفا روميو سبايدر ، بالطبع سيوجد العديد ممن سيرغب في الحصول على أي من متعلقات البطل الراحل مهما كلف الأمر.

عند ذكر الملاكمة فلا بد من الحديث عن أحد أشهر الملاكمين وهو محمد علي حيث أن اعتنق الاسلام عام 1964 عندما كان يبلغ من العمر 22 عاما كما أنه اكتسب شهرة واسعة بسبب موقفه السياسي المتلخص برفضه المشاركة في حرب فيتنام مما أدى الى حرمانه من لقب بطولة العالم للملاكمة الا أنه نال شهرة واسعة في كافة أنحاء العالم بسبب هذا الموقف النبيل.

ألفا روميو سبايدر العائدة ملكيتها لبطل الملاكمة الراحل محمد علي

ألفا روميو سبايدر العائدة ملكيتها لبطل الملاكمة الراحل محمد علي يعود انتاجها لعام 1976 حيث أنها بقيت في مرآبه لفترة من الوقت الا أنه قام باهدائها لأحد أصدقائه الذي قادها لمسافة 130 ألف كم الا أنها لا تزال بحالة ممتازة بفضل العناية المستمرة لها مما يجعلها فرصة لا تعوض لمحبي تجميع السيارات.

ألفا روميو سبايدر العائدة ملكيتها لبطل الملاكمة الراحل محمد علي

تتزين ألفا روميو سبايدر سيارة محمد علي باللون الفضي من الخارج كما أن المقصورة باللون الأسود والمقاعد جلدية بالكامل اضافة للمقود ذو الاطار الخشبي علما أنها لا تزال تبدو كالجديدة تماما، المحرك مكون من 4 اسطوانات وبسعة 2.0 ليتر وينتج 127 حصان كما أنه يتصل بعلبة تروس يدوية من 5 نسب مما يساعد على تحريكها بكل سلاسة وخفة.

ألفا روميو سبايدر العائدة ملكيتها لبطل الملاكمة الراحل محمد علي

سيتم بيع ألفا روميو سبايدر خلال شهر أيلول/سبتمبر لعام 2018 الا أنه لم يتم تحديد السعر المتوقع للبيع الا أنه من المؤكد أنه سيرتفع بشكل كبير جدا بسبب أن مالكها السابق هو بطل العالم السابق للملاكمة محمد علي الذي لا يزال يتمتع بشهرة واسعة جدا في كافة أنحاء العالم والذي يتهافت العديد من الناس الحصول على تذكار منه.

ألفا روميو سبايدر العائدة ملكيتها لبطل الملاكمة الراحل محمد علي

ألفا روميو سبايدر سيارة محمد علي موضوع المقال تم انتاجها في الفترة الواقعة ما بين 1970-1982 كما أنها تتمتع بمظهر متميز عن بقية سيارات عصرها وهذا أمر طبيعي بالنسبة لسيارة ايطالية الصنع.

أهم المقالات