يونيو 19, 2018

سيارة بايتون الكهربائية K Byte

صانعي السيارات في الصين يسعون الى تقديم انتاجهم لأكبر شريحة ممكنة من الزبائن سواء أكانو داخل الدولة أو للتصدير لما تتميز برخص ثمنها مقارنة بالأخرى.

السيارات الكهربائية هي هدف لكافة صانعي السيارات ومن ضمنهم الصينيين ومن ضمنها سيارة بايتون الكهربائية .

سيارة بايتون K Byte

سيارة بايتون الكهربائية تتخذ تسمية K Byte والتي من المتوقع اطلاقها في عام 2021، تتميز بتصميمها الأنيق الذي يعكس التطور الحاصل في السيارات العاملة بالتقنية ذاتها.

سبق لشركة بايتون مطلع عام 2018 عرض سيارة اختبارية من فئة SUV في معرض لاس فيجاس باسم M Byte  بسعر يبلغ 45 ألف دولار الا أنه سيتم انتاجها عام 2019، لتوسعة الخيارات أمام الزبائن سيتم أيضا انتاج ميني فان.

سيارة بايتون K Byte

من الناحية الميكانيكية تحتوي سيارة بايتون K Byte على خيارين من المحركات الكهربائية أحدهما بجهد 71 كيلو واط في الساعة والذي يمكن السيارة من السير لمسافة 320 كم قبل الشحن مجددا أما الآخر بجهد 95 كيل واط في الساعة ويبلغ مداه 496 كم.

سيارة بايتون K Byte

من مميزات سيارة بايتون K Byte هو احتوائها على نظام القيادة الذاتية البالغ التطور والذي تم بالتعاون مع شركة أورورا للتطوير لضمان عدم حدوث أية مشاكل أو حوداث خطرة، يساعد هذا النظام السائق للقيام بمهام أخرى مثل تصفح بريده الاكتروني أو أية وظيفة أخرى يرغب بالقيام بها الا أنه يجب عليه الانتباه والتدخل عند الحاجة.

سيارة بايتون K Byte

تأمل شركة بايتون من خلال طراز K Byte اضافة الى الطرازات الأخرى تصديرها لكل من الأسواق الأوروبيه والولايات المتحدة الأمريكية بحلول عام 2020 نظرا للاقبال المتزايد على هذه الفئة من السيارات حيث أنها يتم شحنها في المنزل لتوفير عناء البحث عن محطات الوقود القريبة.

سيارة بايتون K Byte

شركة بايتون التي تتخذ من الصين مقرا لها هي من احدى العلامات التي تسعى لتوسعة حصتها السوقة قدر الامكان حيث أن الدولة المذكورة قررت اعتماد استراتيجية تقضي بالرغبة في وجود 20% من السيارات الكهربائية على طرقاتها بحلول عام 2025.

سيارة بايتون K Byte

التحفيز لا يقتصر على العلامات المحلية بل أنه هناك العلامات الأخرى من الخارج تقوم بصناعة سيارات كهربائية حصريا للسوق الصيني تماشيا مع الرغبة في توفير بيئة أنظف للأجيال القادمة.

أهم المقالات