سبتمبر 24, 2019

سيارات تحتوي على تقنيات بسيطة قيد الإنتاج !!

على الرغم من أن العديد من شركات السيارات تتسابق فيما بينها لتوفير أحدث التقنيات في طرازاتها من أجل إثبات مدى التطور الذي يمكن أن توفره لزبائنها قدر الإمكان إلا أنه لا يزال هناك سيارات تحتوي على تقنيات بسيطة بالمقارنة مع نظيرتها.

اليكم بعضا من السيارات التي تحتوي تقنيات بسيطة بها :

1 – نيسان 370Z

تقنيات بسيطة

مضى على بداية انتاج نيسان 370Z ما يزيد عن 10 سنوات دون إدخال أي تحديثات جذرية عليها من ناحية المحرك وهو ما يجعلها تبدو كأنها تحتوي تقنيات بسيطه بالمقارنة مع طرازات نيسان الأخرى، يدفع ذلك البعض لإختيارها من أجل المشاركة بتحديات وإستعراضات التفحيط.

2 – شفروليه سبارك

تقنيات بسيطة

من أجل الحفاظ على سعر مدروس للسيارات المدمجة يلجأ صانعي السيارات لتوفير تقنيات بسيطة بها وهو ما يلائم من يريد وسيلة نقل غير مكلفة إطلاقا بجانب الحفاظ على تكلفة تشغيلية معقولة.

3 – نيسان ميكرا

تقنيات بسيطة

تتمتع سيارة نيسان ميكرا أيضا بوجود تقنيات بسيطة بها من أجل توفير سعر مناسب لمن يريد شراء هذه الفئة من السيارات بجانب طبعا التمتع بإعتمادية نيسان العالية مما يوفر الخيار الملائم لذوي الدخل المحدود.

4 – مازدا MX-5

تقنيات بسيطة

من أبرز السيارات التي تحتوي تقنيات بسيطة بها تبرز مازدا MX-5 حيث أنها لا تزال تعتمد الوصفة ذاتها منذ إنطلاق الجيل الأول منها عام 1989، الغاية من هذه السيارة الإثبات بشكل قاطع أنه لا حاجة لإقتناء سيارة باهظة الثمن لتوفير متعة القيادة المرجوة.

5 – نيسان نافارا

تقنيات بسيطة

من ضمن السيارات التي تحتوي على تقنيات بسيطة يمكن ذكر طرازات البيك اب اليابانية والتي منها نيسان نافارا حيث أن الغاية منها هي توفير وسيلة نقل قادرة على تحميل البضائع كذلك وليس للتباهي.

6 – رام 1500 كلاسيك

تقنيات بسيطة

لا يزال الجيل السابق من طراز رام 1500 يتوفر في الأسواق منذ عام 2009 ولا يزال يستمر في الإنتاج على الرغم من بداية انتاج الجيل الجديد منه عام 2019 حيث أنه أصبح يبدو أنه يحتوي تقنيات بسيطة بالمقارنة مع الجيل الحالي.

7 – جيب رانجلر

تقنيات بسيطة

الغاية من جيب رانجلر هي واحدة فقط وهي القيادة على كافة أنواع الطرقات مهما كانت صعوبتها وهو ما يفسر وجود تقنيات بسيطة للغاية حيث أنه جرى التركيز على مدى الأجيال المتعاقبة للسيارة على توفير قدرات عبور لافتة للغاية.

أهم المقالات