فبراير 05, 2020

سيارات الدفع الرباعي الكبيرة من بي إم دبليو تحصل على بعض التحديثات المفاجئة

إن كنت مهتم بشراء BMW X5 أو X6، أو X7 SUV فلديك الآن خيارات أكبر للاختيار من بينها، وكجزء من التحديث الربيعي، تم تحديث سيارات الدفع الرباعي الرائدة من BMW بخيارات التخصيص الجديدة، بما في ذلك مواد التنجيد وزخارف لوحة القيادة وألوان BMW الفردية الخارجية، والديكورات الداخلية.

من بين الموديلات الثلاثة، تلقت BMW X6 الجديدة التحديث الأكثر شمولاً، وهي متاحة الآن مع خيارات موسعة من الزخارف الجلدية.

تشمل خيارات التخصيص الجديدة، جلد Vernasca Beige الأسود وVernasca Cognac، بالإضافة إلى تنجيد جلدي Merino Tartufo وMerino Ivory White / Night Blue.

لأول مرة يمكن أيضاً إنهاء BMW X6 بألوانها الخارجية الفريدة من معدن Tanzanite Blue II، وAmetrin المعدني من BMW، التي تكلف كل منها 1950 دولاراً إضافية، مزودةً بعجلات فريدة بمقاس 22 بوصة تتميز بتصميم V-talk هذه العجلات هي أيضاً متاحة لX5.

بالإضافة إلى ذلك، قامت بي إم دبليو بتنجيد كل من ميرينو تارتوفو وإيوفري باللونين الأزرق، والليلي، والجلود ذات اللون البني الفاتح شديد اللمعان، وتطعيمات من خشب الدردار الرمادي الفضي من بي إم دبليو المضافة على قائمة الخيارات لسيارة X6 الجديدة كجزء من تحديث الربيع.

تشمل خيارات التخصيص الجديدة للطرز X5، وX7 العديد من مواد التنجيد الجلدية Vernasca و BMW Individual Merino حالياً.

ومعظم خيارات التخصيص الجديدة لX5، وX6، وX7 بالإضافة إلى X5 M، وX6M  تعتبر جيدة للغاية.

للأسف ليس لدى BMW خطط لتصنيع سيارة X7 M عالية الأداء، ولكن تشير الشائعات إلى ظهور سيارة X8 SUV بشكل أكثر فخامة، والتي قد يتم بيعها بموديلات M Performance و M.

أهم المقالات