أبريل 11, 2016

ستيف بايجوني يفوز ببطولة دريفت أول ستارز

استضافت حلبة مرسى ياسالبطولة الأكثر شهرة في العالم “دريفت أول ستارز” خلال عطلة نهاية الأسبوع، وسط حضور جماهيري كبير ومن مختلف دول مجلس التعاون لمشاهدة مجريات البطولة التي شهدت منافسات محتدمة بين نجوم الدريفت في العالم.

انطلقت سباقات بطولة “دريفت أول ستارز” على القسم الشمالي من حلبة مرسى ياس، وشهدت البطولة التي استقبلها الحلبة العالمية الشهيرة باستضافتها السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1،مشاركة10 سائقين دريفت دوليين، استصطفوا جبناً إلى جنب مع نخبة من السائقين المحترفين في الشرق الأوسط،بهدف المنافسة وتحقيق الفوز في الجولة الأولى من سلسلة سباقات الجائزة الكبرى لعام 2016 لبطولة “دريفت أول ستارز”.

وبعد أمسية رياضية عنوانها المتعة والإثارة استطاع سائق الدريفت ستيف بايجوني من تحقيق المركز الأول، ويليه السائق أحمد دحام في المركز الثاني بعد منافسة محتدمة وبفارق قليل بينه وبين صاحب المركز الثالث السائق نيجل كولفير.

ومن الجدير بالذكر أن الجولة الثانية من بطولة “دريفت أول ستارز”سوف تقام على حلبة ليدنهولفي مقاطعة كينت الواقعة في جنوب شرق إنجلترا، يومي 1 و2مايو.

يمكن لجميع عشاق رياضة السيارات تجربة قيادة الدريفت كمحترف في حلبة مرسى ياس وباشراف مدربين محترفين عالميين وباستخدام سيارة تويوتا جي تي التي تم تعديلها خصيصاً لهذا الغرض 86 وذلك من خلال الاشتراك في مدرسة ياس لدريفت. كما يمكن لأصحاب الخبرة الحضور بسياراتهم الخاصة والتمتع بالدريفت على الحلبة ضمن فعالية”أمسيات ياس للدريفت”.

أهم المقالات