أكتوبر 22, 2015

سباق البحرين 6 ساعات

انهت حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” تحضيراتها لافتتاح نقطة بيع خاصة في واحد من أكبر المجمعات التجاري في البحرين.

وتبدأ منصة البيع في مجمع سيتي سنتر البحرين بإدارة أعمالها بشكل كامل يوم الاحد الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وتتيح المنصة الجديدة للجماهير مصدراً جديداً لشراء تذاكر الفعالية العالمية المقبلة والمتمثلة في سباق البحرين 6 ساعات من بطولة العالم للتحمل والمقرر إقامتها في الفترة من 20 وحتى 21 نوفمبر المقبل على مضمار الصخير بالحلبة.

وإلى جانب بيع تذاكر سباق التحمل ستشمل المنصة على العديد من الفعاليات والمسابقات المتعلقة بالحدث والمتوقع لها أن تستقطب جميع أفراد العائلة.

وتاخذ المنصة الجهة الغربية من الطابق الأرضي لمجمع السيتي سنتر موقعاً لها وتحديداً عند البوابة رقم ثلاثة. وتعمل بالمؤازاة مع مواقيت عمل المجمع وتضم طاقماً من موظفي الحلبة يعكفون على مساعدة الجمهور وخدمتهم تلبيةً لاحتياجاتهم من المنصة.

وتبلغ قيمة تذاكر سباق البحرين 6 ساعات من بطولة العالم للتحمل، 10 دنانير لطوال اجازة نهاية الأسبوع فيما يمكن للصغار دون الخامسة عشرة الدخول مجاناً للحدث.

وتضمن هذه الفعالية لمختلف الحضور قدراً غير محدود من المتعة في واحد من أكبر السباقات العالمية على الروزنامة الدولية.

ويتح السباقات للجماهير متابعة المتعة والإثارة بحرية من مدرج الحلبة الرئيسي لمشاهدة الانطلاق والنهاية والخط المستقيم الذي يتيح للسيارات الوصول لاقصى سرعتها إلى جانب مشاهدة واسعة وقريبة لمنقطة الصيانة والاستمتاع أيضاً بجولات لا محدودة في باحة البادوك خلف كراجات الصيانة طوال عطلة نهاية الأسبوع، الامر الذي يتيح للجمهور اكتشاف ما وراء الكواليس والتعرف عن قرب على طريقة عمل الفرق والسائقين و الالتقاء بأحد هؤلاء المشاهير اذا حالفك الحظ.

وإلى جانب بطولة الاتحاد الدولي للسيارات للتحمل ستكون هناك جوانب مصاحبة من الإثارة على المضمار ممثلة في سلسلة سباقات الجي بي 2 وجي بي 3 وكأس تحدي بورش GT3 الشرق الأوسط وسباق تحدي MRF.

وللمزيد من المعلومات عن سباق البحرين 6 ساعات من بطولة الاتحاد الدولي للسيارات للتحمل أو عن الفعاليات الاخرى يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحلبة bahraingp.com أو الاتصال على الرقم +973-17-450000.

أهم المقالات