سبتمبر 24, 2018

سالين تحتفل بمرور 35 عام على تأسيسها بإطلاق طراز مميز من موستانج

شركة سالين هي أحد أشهر المعدلين لسيارات فورد وبالتالي عند الإحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين على تأسيسها لا بد من وجود وسيلة مميزة وهي إنتاج طراز عالي الأداء من فورد موستانج.

عندما ترى أي سيارة فورد موستانج تحتوي على شعار سالين في أعلى الزجاج الأمامي فإن ذلك يعني أنها تحتوي على محرك معدل ويفضل إفساح الطريق لها لعدم القدرة على مجاراتها.

سالين

فورد موستانج على مر أجيالها هي الخيار المفضل لدى العديد من السكان في الولايات المتحدة الأمريكية فالأجيال الأولى منها أصبحت كلاسيكية وتباع بأسعار مرتفعة والأجيال الحديثة يمكن شراء إحداها بمبلغ زهيد وإدخال تعديلات جنونية على المحرك سواء للمشاركة في تحديات الربع ميل أو تسجيل أوقات مميزة على الحلبات، شركة سالين ستقوم بإنتاج نسخة حصرية من طراز موستانج لمحبي التمايز.

سالين

من أبرز ما يميز الإصدار الخاص من فورد موستانج المعدلة من شركة سالين هو نمط الألوان الخاص بها وهو كل من الأبيض والأصفر اللذان يبرزان على غطاء المحرك بشكل واضح لإضافة المزيد من الطابع الرياضي والشراسة أيضا، يبرز التصميم المميز للجوانب وهو الأمر الذي يليق للإحتفال بالذكرى الـ35 للشركة  بكل جدارة، العجلات كبيرة الحجم وخماسية الأذرع تبرز من خلالها الغطاء الأصفر لأقراص المكابح.

سالين

من الداخل تزين مقاعد مقصورة فورد موستانج المعدلة من سالين بخط أصفر في المنتصف والحواف باللون الأبيض مما يزيد من الطابع الرياضي للمقصورة وبالطبع يوجد تجهيزات الراحة والرفاهية مثل نظام التكييف ونظام الصوت أيضا إلا أن صوت المحرك يعتبر مقطوعة موسيقية مميزة.

قامت شركة سالين بوضع لمساتها على محرك فورد موستانج، النتيجة هي أن المحرك يستطيع إنتاج 780 حصان وهو أمر مميز في هذه الفئة من السيارات كما تم تعديل نظام العادم لضمان تنفس أفضل للمحرك .

سالين

قامت شركة سالين بإعطاء تسمية خاصة لفورد موستانج المعدلة من قبلها وهي SA 35 للإشارة إلى مرور 35 عاما على إنطلاق شركة التعديل المميزة، يجدر الذكر أن الشركة قامت بإنتاج طراز S7 في الفترة ما بين 2000-2007 وهو من السيارات المميزة التي وفرت أداء عالي جدا مشابه للسيارات الأوروبية مثل فيراري ولامبورجيني.

أهم المقالات