فبراير 22, 2020

سائق حافلة مدرسية يحصل على هدية غريبة للغاية

ذكر موقع CNN الأمريكي، أن السائق غلين ديفيس الذي توفي قبل عدة أيام عن عمر ناهز 88 عاماً، كان يعمل على حافلة مدرسية لفترة طويلة من الزمن، بلغت 55 عاماً، وخلال تلك الفترة اشتهر باحترامه لقوانين السير، إذ لم يرتكب أي مخالفة مرورية تذكر، بالإضافة إلى تعامله الرائع واللطيف مع الأطفال.

وكان صُنّف سائق في مدينة غراند ميدو في ولاية مينيسوتا الأمريكية، يدعى غلين ديفيس، كأفضل سائق في المدينة، وحصل نتيجةً لذلك على هدية غريبة للغاية، ولن تخطر على بالك.

غلين ديفيس

كما أوضح موقع CNN أنه تم قد إهداء غلين نعش من قبل صاحب مقبرة محلية، وذلك في عام 2015، أي قبل وفاته بخمس سنوات، كتكريم له وليتناسب مع طبيعة عمله وسمعته الطيبة.

يشبه النعش إلى حد كبير شكل الحافلة المدرسية، فقد ظهر بلون أصفر وعليه خطوط سوداء، كما وطبع عليه رقم الحافلة التي كان يقودها غلين منذ عام 1949. وحسب ما ذكر موقع بوست بولتين، إن غلين أوصى أن يدفن في مدينة غراند ميدو وحصراً في التابوت المهدى له.

كما ذكر الموقع أن غلين معروفاً بسمعته الطيبة، وجميع السكان يثقون به لينقل أطفالهم من وإلى المدرسة، وقد نُشرت قصة تابوته قبل 5 سنوات على الموقع، وكانت من الأكثر المواضيع مشاهدة آنذاك.

ويذكر أن سائقاً آخراً توفي في أغسطس الماضي في ولاية تينيسي، وحصل على هدية مماثلة لهذا النعش.

أهم المقالات