يناير 15, 2015

سائقو أكاديمية ضمان للسرعة على أتم الاستعداد لجولتي مسقط

تستضيف سلطنة عمان يومي الجمعة والسبت (16 و17 يناير الجاري) منافسات الجولتين السابعة والثامنة من بطولة تحدي الروتاكس ماكس للكارتينغ في حلبة عُمان سبيد-واي بمسقط، ويشارك في تحدي نهاية الاسبوع سبعة سائقين من أكاديمية ضمان للسرعة باتوا بمثابة نجوم المستقبل لسباقات الكارتينغ الإماراتية وهم على أتم الاستعداد للمنافسة على المراكز المتقدمة.

بعد النجاح الكبير الذي حققته الإماراتية “حمدة القبيسي”، وهي ابنة البطل الإماراتي الكبير خالد القبيسي، في الصعود على منصة التتويج مرتين متتاليتين متفوقةً على عدد من أقرانها ضمن فئة الميني ماكس للكارتينغ على حلبة العين رايسواي الشهر الماضي، تأمل حمدة اليوم في تكرار الانجاز عينه ولكن هذه المرة في عُمان ضمن فئتها المني التي تجمع سائقين تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 15 ربيعاً.

Hamda Al Qubaisi.jpg

أما السائقين الستة الآخرين فهم: آمنة القبيسي، سعيد آل علي وأحمد الخميسي، الذين يشاركون ضمن فئة الجونيور ماكس (12-15 عاماً) بالإضافة إلى ثلاثي فئة المايكرو (8-10 أعوام) عبدالله القبيسي، عمر الخوري وعلي الشامسي.

وعن جولتي مسقط يوم الجمعة والسبت، قال روبرت كريغان، مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقات: “لدينا أمل كبير بسائقي الأكاديمية، فهم يستمعون جيداً لإرشادات مدربيهم ويتبعونها بشكل جيد، أزمنتهم في تحسن مستمر وهم لا يزالون في طور اكتساب الخبرة، المهارات التي يتمتعون بها تجعلنا نتطلع قدماً للمنافسة على مراكز متقدمة في عُمان التي تتمتع بحلبة “مسقط سبيد-واي” بذات المقاطع السريعة والأخرى التقنية مع انحناءات رائعة بالفعل، الأمر الذي يدفع السائقين للمنافسة والاستمتاع بسباقهم على حد سواء. أتمنى كل التوفيق لسائقي أكاديمية ضمان للسرعة وجميع المشاركين الآخرين.”

تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية ضمان للسرعة تعنى بإعداد جيل جديد من سائقي الحلبات أطلقتها كل من أبوظبي للسباقات والشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان. وهي أكاديمية لطالما حلم بطل سباقات التحمل الإماراتي العالمي خالد القبيسي في تأسيسها، فأصبح الحلم حقيقة بفضل إصرار القبيسي وأبوظبي للسباقات والدعم الكبير الذي وفرته الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان التي رأت في هذه المبادرة فرصة لدعم وتشجيع الشباب المواطن لاكتساب مهارات وقدرات فريدة داخل وخارج الحلبة.

أهم المقالات