يوليو 29, 2020

رينو توينجو Z.E تحصل على أول إصدار خاص بألوان مدهشة

أعلنت شركة رينو عن إصدار أول نسخة محدودة من Twingo Z.E، والتي تم الكشف عنها مؤخرًا. وهي سيارة كهربائية صغيرة، تجلب معها لمسات ملونة من الداخل والخارج، بما في ذلك طلاء خارجي جديد من فالنسيا أورانج. ضع في اعتبارك أنه بينما يحتفل هذا النموذج المحدود المدى بوصول Twingo ZE، فسيتم تقديمه أيضًا في وقت لاحق في طرازات توينجو التي تعمل بالبنزين.

رينو توينجو Z.E

استنادًا إلى مستوى القطع Intens ، فإن Twingo Z.E. تتميز بلمسات بيضاء على الشبك، وعجلات من سبيكة الماس الأبيض مقاس 16 بوصة مع صواميل برتقالية، بالإضافة إلى خطوط على الأبواب الخلفية. اعتمادًا على اللون الخارجي، يمكن أن تكون الخطوط بيضاء ورمادية أو برتقالية.

رينو توينجو Z.E

تتميز توينجو ZE أيضًا برسم معين على المصد الخلفي الأيمن فوق منفذ الشحن، يرمز إلى البطارية. تقريب القرص الخارجي هو Vibes monogram على الأبواب الخلفية، مدمج في شرائط الحماية الجانبية.

رينو توينجو Z.E

تتكرر الخطوط الملونة داخل الإصدار الخاص Twingo Z.E. فوق شاشة EasyLink المركزية مقاس 7 بوصات. بالإضافة إلى ذلك، تأتي المقاعد بتشطيب حصري مع تنجيد جلدي / قماش مختلط ولمسات برتقالية. يتميز EV المحدود المدى أيضًا بعتبات أبواب فريدة، وسجاد أرضية.

رينو توينجو Z.E

ستبدأ رينو مبيعات Twingo Z.E. Vibes في فرنسا خلال سبتمبر المقبل، وتأتي بحزم بطارية 22 كيلو واط في الساعة لتقطع مسافة 180 كلم في دورة اختبار WLTP. تشغل البطارية محركًا كهربائيًا صغيرًا مثبتًا في الخلف يولد 60 كيلوواط، وينتج  81 حصان،  و160 نيوتن متر من عزم الدوران.

رينو توينجو Z.E

رينو توينجو Z.E

رينو توينجو Z.E

أهم المقالات