نوفمبر 13, 2018

رينج روفر الكلاسيكية مرممة ومعدلة

لا تزال رينج روفر الكلاسيكية تحتل مكانة خاصة لدى عشاق السيارات بسبب كونها أول من أثبت إمكانية تمتع سيارات الدفع الرباعي بمقصورة فارهة، اليوم وبسبب مرور عدة أعوام على انتاجها باتت بحاجة إلى صيانة شاملة من أجل استمرار العمل وهو ما قامت به شركة ECD.

شركة ECD التي قامت بتعديل رينج روفر الكلاسيكية تأسست عام 2013، تختص هذه الشركة بالقيام بالتعديل على السيارات الكلاسيكية مثل لاند روفر ديفندر وأيضا رينج روفر، التعديلات التي يتم توفيرها تتناسب مع طلبات الزبائن مما يجعل ذلك يبدو مزيجا ما بين التعديل والطابع الكلاسيكية وهو أمر مميز.

رينج روفر الكلاسيكية

من الخارج يبرز اللون الأحمر اللؤلؤي على رينج روفر الكلاسيكية ، العجلات يبلغ قياسها 20 بوصة وتتزين باللون الأسود اللامع، لم يتم وضع أي زوائد خارجية للمحافظة على الطابع الكلاسيكي للسيارة وهو ما يميزها، تم الإبقاء على شبكة التهوئة البلاستيكية وكذلك بعض الزوائد الخارجية للحفاظ على الطابع الكلاسيكي.

رينج روفر الكلاسيكية

تتركز التعديلات التي قامت بها شركة ECD على المقصورة في سيارة رينج روفر الكلاسيكية ، تم وضع شواحن لا سلكية للهواتف النقالة وأيضا جهز تكييف منفصل لكل صف من المقاعد من أجل توفير الراحة اللازمة للركاب، جرى المحافظة على الطابع الكلاسيكي في تصميم المقاعد والأبواب باستثناء الشاشة التي تعتلي الجهة الوسطية في لوحة القيادة.

رينج روفر الكلاسيكية

تحتوي رينج روفر الكلاسيكية المعدلة من شركة ECD على جهاز تعليق هوائي يتضمن 3 وضعيات للضبط وهي كالتالي : الوضعية المخصصة للطرقات الوعرة والمريحة والرياضية من أجل توفير الثبات الملائم لكل وضعية.

رينج روفر الكلاسيكية

قامت شركة ECD بوضع محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر في رينج روفر الكلاسيكية ، يبلغ ناتج القوة 355 حصان كما أنه يتصل بعلة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب مما يوفر أداء لافت، للمقارنة المحرك الأصلي الذي توفر في الجيل الأول من رينج روفر كان مكونا من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 3.9 ليتر وينتج 180 حصان فقط.

التعديلات التي تم ادخالها على رينج روفر الكلاسيكية تؤكد مدى قدرة شركة ECD على توفير ما يرغب به الزبون مما يؤمن الفرادة والتميز لأقصى حد ممكن.

   

أهم المقالات