مارس 01, 2017

ريتشارد ميل يهنئ سيباستيان بويمي على فوزه في بوينس ايرس EPRIX

في نهاية الأسبوع الماضي أدخات رينو e.Dams – التي يعتبر صانع الساعات ريتشارد ميل شريكأً لها سائقيها نيكولا بروست وسيباستيان بويمي إلى سباق بوينس آيرس ePrix في شوارع العاصمة الأرجنتينية.

وقد واصل سائق الفريق السويسري صاحب الأداء الذي لا تشوبه شائبة بتسجيل فوزه الثالث على التوالي في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات فورمولا إي, وفوزه الأولى في موسم 2017 حيث إستضافت العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس الجولة الافتتاحية.

وكان بويمي الثالث على الحلبة وحارب في طريقه الى الصدارة منتزعاً راية الصدارة من السائق الفرنسي جان ايريك فيرني ولوكاس دي غراسي من البرازيل على حلبة بويرتو ماديرو الـ2.48 كم التي سارت ضمنها السيارات في دورة بعكس اتجاه عقارب الساعة.

وفي هذا الإطار, يقول سيباستيان: “لقد كنت دائما سريعاً جدا في بوينس آيرس، لكنها المرة الأولى التي تمكنت فيها من تحويل سرعتي إلى فوز. انها النتيجة العملية لجميع التدريبات التي نفذتها خلال الموسمين الماضيين. لم يكن سهلا توفير الطاقة بسبب هذه المسافات الطويلة المستقيمة، ولكنها وفرت فرص تجاوز كبيرة”.

وقد ساعد هذا الانتصار بويمي على إستحقاق مكانه كقائد في التصنيف العام بعد انتصاراته في هونغ كونغ ومراكش كما لديه الآن ما مجموعه 75 نقطة. وقد حصل نيكولا بروست على المركز الثالث مع تصنيف عام برصيد 36 نقطة. وقال: “أنا أحب حلبة بويرتو ماديرو. انها واحدة من الأفضل في تقويم الفورمولا E. وبسبب طول مسارها المستقيم يمكنك القيادة بشكل أقوى من القيادة على المسارات الأخرى. انها أكثر متعة للسائقين”.

وبفضل أداء سائقيها تمكنت رينو e.Dams من الهيمنة على البطولة مع ما يقرب من ضعف عدد النقاط التي حصلت عليها أودي. هذا وكانت العلامة التجارية ريتشارد ميل وقد دعمت الفريق منذ بداية الفورمولا E.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات