أبريل 26, 2021

نيوم تهنئ “مرسيدس إي كيو للفورمولا إي” بتصدر المجموعة بعد سباق “فالنسيا”

حقق فريق “مرسيدس إي كيو للفورمولا إي” إنجازآ جديدآ في سباق  “فالنسيا إي بري” بتصدره المجموعة بعد فوز سائقيه بالمركزين الأول والثالث.

ليوصل بذلك  الانتصارات الهامة التي حققها في سباق “الدرعية إي بري” هذا الموسم وتصدره ترتيب السائقين في السباق الافتتاحي للبطولة،

وعلى الرغم من الظروف الصعبة والقاسية في السباقات التي خاض غمارها الفريق، واصل فريق السباق الألماني تقدمه بعد سباقي الدرعية وروما، ليتصدر تصنيف الفرق ضمن البطولة حاملاً 105 نقطة، وذلك بعد فوز السائق “دي فريز” بالمركز الأول، والسائق “ستوفل فاندورن” بالمركز الثالث ضمن السباق الأول في فالنسيا إي بري.

سباق فالنسيا

كما يحتل الأن سائق الفريق “دي فريز” الصدارة في تصنيف السائقين ضمن البطولة بمجموع 57 نقطة، ويتلوه “ستوفل فاندورن” بالمركز الثاني بمجموع 48 نقطة.

من جهتها هنأت نيوم شريكها الرسمي فريق “مرسيدس إي كيو للفورمولا أي” على النتائج التي حققها الفريق، والتي تضاف إلى سجل النجاحات السابقة، الأمر الذي يحقق طموحات نيوم وسعيها لأن تكون مركزآ للتميز الرياضي ولاعبآ أساسياٌ في المشهد الرياضي العالمي.

وعبر “دي فريز”، سائق فريق مرسيدس إي كيو للفورمولا إي”، عن سعادته بفوزه في السباق الأول في فالنسيا إي بري، وقال : “هذا الفرح مختلف لأنني لم أتوقع هذا الفوز بعد تراجعي خمس مراتب في سباق روما. ولكنه من الرائع أن أرى تقدمي بعد بعض العقبات. وأود أن أتوجه بشكر كبير لكل أفراد طاقم الفريق والذين نفذوا استراتيجيتنا بشكل مبهر”.

يذكر أن فريق “مرسيدس إي كيو للفومولا إي” حقق نصرآ هامآ في في سباق “الدرعية إي بري” إذ قدم أداء ملفتاً طيلة فترة السباق حيث تصدر السائق الهولندي “دي فريز” ترتيب السائقين في السباق الإفتتاحي للبطولة .

سباق فالنسيا

أهم المقالات