أبريل 28, 2014

موستانج السيارة الرسمية لبطولة ريد بُل كار بارك دريفت

أرسى طراز موستانج الأسطوري من فورد مستويات غير مسبوقة بين السيارات عالية الأداء بتحقيقه لإنجاز فريد مؤخراً واحتفاله بالذكرى السنوية الخمسين من الإنتاج المتواصل. واليوم، تخوض موستانج غمار رياضة الدريفت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تمّ اختيارها لتكون السيارة الرسمية للعام 2014 لأشهر بطولة إقليمية في هذه الرياضة، بطولة ريد بُل كار بارك دريفت. وجاء هذا الإعلان مؤخراً في إطارتوسيع فورد الشرق الأوسط من نطاق شراكتها الإقليمية مع ريد بُل.

Mustang50-0239.jpg

وبموجب الاتفاقية بين الطرفين، سيقود عبدو فغالي المعروف باسم “دادو”، بطل سباقات الرالي وحامل الرقم القياسي لأطول دريفت ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، طراز موستانج معدّل خصيصاً يأتي بمحرّك سعة 5.0 ليتر من 8 أسطوانات وبدفع خلفي خلال مجريات البطولة لموسم هذا العام.

ويحوي طراز موستانج توليفة مثالية تجمع ما بين الأسلوب الأنيق والأداء المعزز بأسعار مقبولة تُرضي جميع العملاء وتلبي احتياجاتهم، مما مهّد الطريق لبروز فئة جديدة من السيارات الرياضية التي ألهمت العديد من الشركات المنافسة لتصنيع سيارات مشابهة. وبالنسبة للمعجبين، ترمز موستانج إلى العديد من القيم والمشاعر كالحرية والاستقلال والصدق مع الذات.

أهم المقالات