أكتوبر 01, 2021

مجموعة stc هي الراعي الرسمي لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

أعلنت جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع stc لتقديم الدعم للحدث الكبير الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، وسيكون السباق الجولة ما قبل الأخيرة للموسم الذي يتألف من 23 جولة.

 stc راعي فورمولا 1 - السعودية

وجرى توقيع الاتفاقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة مجموعة stc، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، والرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد، وذلك بالمقر الرئيسي لمجموعة stc.

 stc راعي فورمولا 1 - السعودية

وثمن سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل،هذا التعاون، مشدداً على أهمية سباق الفورمولا 1 باعتباره أحد أبرز الأحداث الرياضية والذي يحظى باهتمام ومتابعة محبي سباقات السيارات، والذين ستتاح لهم فرصة متابعته من قلب الحدث في جدة خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث تكتسب هذه النسخة أهمية كبرى كونها تنظم للمرة الأولى بالمملكة”.

فورمولا 1 جدة

بالإضافة إلى إدراجه في عنوان الحدث، ستشهد شروط الاتفاقية عرض شعار stc بكثافة طوال عطلة نهاية الأسبوع. من المقرر أن تظهر علامة stc التجارية بشكل بارز في جميع محطات البث العالمية وكذلك عبر حلبة كورنيش جدة. 

وتتكون الحلبة من 27 دورة بطول 6.17 كم والتي ستكون ثاني أطول حلبة للفورملا 1 خلال 2021 بعد حلبة سبا فرانكورشان.

شاهد أيضاً: 2021 رالي الاندلس

 

أهم المقالات