يناير 20, 2021

لقاء حصري مع السيد هارولد فيليبس المدير العام الدولي لـ “بي إف جودريتش”

حظي موقع عالم السيارات بفرصة استثنائية لإجراء حديث مع هارولد فيليبس، المدير العام الدولي لبي إف جودريتش لمناقشة أعمال الشركة، وما تنتجه من إطارات تلبي متطلبات رياضة سباقات السيارات، واستعراض رؤيته لمستقبل هذه الرياضة وفرصها الواعدة. وهذا كان حديثه:

BF Goodrich

بدايةً، أود أن أوضح أن بي إف جودريتش هي شريك رسمي لمجموعة أموري سبورت أورجنايزيشن، التي تنظم رالي داكار وتروج له، وقد انتهت لتوها من تنظيم فعاليات سباق هذا العام التي أقيمت على أرض المملكة العربية السعودية وشهدت نجاحاً كبيراً. وتتيح لنا هذه الشراكة عقد شراكات مع السائقين ليخوضوا السباقات بمنتجاتنا، ومن ثم يعودون إلينا بتقييمٍ مفيدٍ عن أدائها.

وتعتبر شراكتنا الرسمية لرالي داكار فرصة مهمة لاستعراض الأداء الفائق لإطاراتنا وقوتها الفريدة في بيئة بالغة الوعورة وعلى نطاق عالمي. ومن المزايا الرائعة لإقامة رالي داكار في المملكة العربية السعودية أن وعورة التضاريس تشكل اختباراً صعباً لجودة منتجاتنا، مما يتيح لنا الحصول على تقييم يُمكن الاعتماد عليه عن مدى تطور المنتج.

بي إف جودريتش

يُعد رالي داكار أشهر السباقات الصحراوية وأكثرها حظوة بالاهتمام على مستوى العالم، وقد فازت بي إف جودريتش بهذا السباق 16 مرة.

ويسرنا أن نشارك في المسابقات الدولية التي تنظم في منطقة الشرق الأوسط، مثل فورمولا إي، وداكار، وموتو جي بي، وغيرها، وذلك في إطار مساعينا لتعزيز حضورنا كعلامة تجارية عالمية في المنطقة.

وبعيداً عن المشاركة في الفعاليات التي تُنظَّم في المنطقة، تزخر منطقة الشرق الأوسط بفرص نموِ نسعى جاهدين وراء اقتناصها. فقد طرحنا إطارات Advantage and Advantage SUV الصيفية في المنطقة مؤخراً، وها هي تحقق مبيعات كبير؛ كما سنواصل طرح المزيد من الإطارات المبتكرة على مدار السنوات القادمة.

بي إف جودريتش

بالرغم من أن عام 2020 كان عامًا صعبًا للجميع، فإننا في جودريتش نواصل العمل على تقديم منتجات رائدة تلبي جميع متطلبات قطاع صناعة السيارات، ونتوقع أن يعاود القطاع العمل بكامل قدرته في النصف الثاني من عام 2021. فضلًا على ذلك، لا نكتفي في بي إف جودريتش بحل مشاكل عملائنا، بل نبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق مستقبل مستدام لكوكب الأرض.

بي إف جودريتش

كذلك ينبغي لجميع شركائنا في قطاع سباقات السيارات على الطرق الوعرة دعم قضايا الاستدامة والبيئة لما تمثله من أهمية بالغة. وستأخذ بي إف جودريتش زمام المبادرة لتوضيح المخاطر التي تتهددنا والدور المهم الذي يمكننا القيام به في هذا الصدد من أجل المستقبل لشركائها. إننا نؤمن بأن الدروس المستفادة من عام 2020 ستساعدنا في تسطير قصة نجاح طويلة المدى في بي إف جودريتش، سواءً بالمشاركة في مبادرات دعم إزالة أية عوائق من أماكن الفعاليات قبل السباقات وبعدها أو المساعدة في صيانة الطرق، مما يعزز لدينا روح الشغف والمغامرة.

بي إف جودريتش

أهم المقالات