مايو 11, 2014

فريق سكاي دايف دبي للراليات يفوز برالي راليول

توّج ثنائي فريق سكاي دايف دبي للراليات، راشد الكتبي وملاحته الألمانية كارينا هيبرلي، بطلاً لجولة رومانيا في بطولة كأس أوروبا للراليات (فيا)، رالي راليول أرادولوي أتريوم مول، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتغلب ثنائي فريق سكاي دايف دبي للراليات الذي يشارك في جولات بطولة العالم للراليات للفئة الثانية للموسم الثاني على متن سيارة فورد فيستا آر 5، على العديد من السائقين الرومانيين والهنغاريين المخضرمين ليحرز فوزاً مدهشاً بلقب الرالي.

Raliul Aradului Atrium Mall podium.jpg

وفي هذا السياق، قال راشد الكتبي: ” إنني سعيد جداً بالفوز بلقب الرالي وإحراز الترتيب الأول لهذا الحدث في رومانيا”.

وأضاف قائلاً: “جاء انتصاري بعد ثلاثة أيام من المنافسة الشديدة. وأنتهز هذه الفرصة لتقديم اسمى آيات الشكر والامتنان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لمساندته الكريمة لفريقنا، كما أشكر راعينا سكاي دايف دبي لمنحي الفرصة للمنافسة في هذا الرالي المليء بالتحديات. ونتطلع الآن قُدماً وبثقة عالية للجولة التالية من بطولة العالم للراليات في سردينيا”.

وحل في المركز الثاني في الرالي الطاقم الروماني سيباستيان باربو وسيرجيو إيتو على متن سيارة ميتسوبيشي لانسر أيفولوشن 10. ونافس الثنائي الروماني بشراسة بطلنا الكتبي في بداية الرالي، لكن الكتبي استطاع تسجيل أسرع الازمنة وتشديد قبضته على صدارة الرالي ليحرز لقب الرالي. وجاء ثالثاً الثنائي الروماني جانوس بوسكادي وبارناباس جودور على متن سيارة سكودا فابيا أس 2000.

ويشارك فريق سكاي دايف دبي للراليات في بطولة العالم للراليات 2014 برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. ويحمل الفريق خلال مشاركته العالمية شعار (اكسبو دبي 2020) لدعم هذا الحدث العالمي الكبير.

أهم المقالات