يونيو 15, 2022

 فريق ريتشارد ميل ريسينغ يحتل المركز التاسع في فئته بسباق لومان 24 ساعة 

احتل فريق ريتشارد ميل ريسينغ أحد المراكز العشرة الأولى في فئته، إذ تمكن من إحراز المركز التاسع مسجلا 20 نقطة بالتصنيف العام في الفئة LMP2 من سباقات التحمل لومان 24 ساعة.

قدم الثلاثي ليلو وادو، وسيباستيان أوجييه، تشارلز ميليسي، أعضاء الفريق الجدد الذين يتمتعون بشعبية كبيرة، عرضا تنافسيا، محققين أفضل نتيجة للفريق في واحد من أشهر السباقات في العالم.

أظهر الفريق وتيرة جيدة بداية من يوم الاختبار، وواصل تشارلز ميليسي هذا الزخم في البداية لحصد المركز الأول على منصة التتويج، حتى تلقى الفريق دقيقة واحدة من عقوبة التوقف والانطلاق لخطأ وقع عندما دخل سيباستيان أوجييه، بطل العالم للراليات ثماني مرات، الحفرة وتم إسقاط السائقين الثلاثة من المجموعة الرائدة. لكنهم استمروا في التقدم بنفس التصميم، طوال الفترات لاستعادة مكانهم التنافسي داخل المضمار، بشكل لا يصدق مع العديد من نخبة التحمل وسائقي الفورمولا 1 السابقين، لنحو 27 سيارة في هذه الفئة التنافسية.

عاود الفريق إلى المراكز العشرة الأولى في فئتهم خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأحد، وصعّد سيباستيان أوجييه من وتيرة الفريق مع تحسين استراتيجيتهما وتحقيق أقصى استفادة منها، بمساعدة من فريقهم الفني، قبل ساعات حتى يحتل المركز التاسع، معادلاً أفضل نتيجة لفريق ريتشارد ميل ريسينغ في سباق التحمل لومان 24 ساعة الشهير.

كان سباقا مثيرا، وقد تعاملت ليلو وادو مع الضغط بشكل جيد للغاية، مما فعل وتيرة ممتازة طوال السباق، وفق تشارلز ميليسي.

هذه النتيجة سوف تعزز ثقة الفريق وتدفعه للحفاظ على الزخم مستمرا استعدادا  للمشاركة في تحدي مونزا والجولة القادمة بعد أربعة أسابيع من السباقات التي ستنطلق خلال (8-10 يوليو) المقبلين.

شمل التصنيف العام لسباق الفئة LMP2 المركز الأول لفريق جوتا رقم 38 بنحو 77 نقطة، والمركز الثاني يونايتد أوتوسبورتس الولايات المتحدة الأمريكية رقم 23 66 نقطة، والثالث فريق بريما أورلين برقم 9 60 نقطة، والرابع فريق WRT رقم 31 53 نقطة.

 
 

أهم المقالات