أبريل 18, 2014

فريق “دافيدوف رايسينغ تيم” مسيرة مكلّلة بالنجاح

إن التكامل بين السرعة العالية ومهارات السباق الاستثنائية وعطور “دافيدوف” للرجال، يجذب ذوي الذوق الرفيع الذي يقدّر التشويق، غير أنه يخوض هذه التجارب بخبرة اكتسبها بجدارة. ولا عجب أنّ فريق “دافيدوف رايسينغ تيم” حاز على جوائز عديدة تحت قيادة بطل سباقات السرعة السوري “فادي حمادة”. فضمن بذلك الحفاظ على جوهر “ذا غايم إنتنس”، أحدث عطر بنفحات شرقية وخشبية لماركة “دافيدوف”.

IMG_8711.JPG

تجدر الإشارة إلى أنّ العام ۲۰۱٤ سيكون مليئاً بالمزيد من التشويق لعشاق فريق “دافيدوف رايسينغ تيم”، الذين يملؤون المدرّجات ويدعمون دوماً فريقهم المُفضل. ونجح الفريق في الوصول إلى خط النهاية متغلباً على منافسيه والتأهّل بالتالي للجولة الرابعة من البطولة، بعد أن كان قد انتزع الفوز بسهولة في أول ثلاث جولات من بطولة الإمارات لسباقات الأوتوكروس وبدون عثرات. كما سبق أن حظي بإعجاب محبّي السيارات بفضل سيارة “ميتسوبيتشي لانسر إيفولوشن 9 بروتوتايب” الخارقة التي يخوض على متنها البطولة.

في هذا السياق، يتولى “فادي حمادة” قيادة فريق “دافيدوف رايسينغ تيم”، وهو يعتزم إيصال فريقه إلى منصة التتويج ورفع كأس البطولة بعد الفوز بالجولة الثالثة من بطولة الإمارات لسباقات الأوتوكروس. وستبلغ البطولة ذروتها مع إحراز أفضل وقت وإضفاء أجواء عامرة بالحماس على السباقات المستقبلية، وسيكون المشاهدون على موعد مع السباقات الشيّقة والسيارات الرائعة.

IMG_8722.JPG

يُعرف “فادي حمادة”، المُقيم في السعودية، بصفته أحد أفضل مُتسابقي السرعة، وذلك بفضل العديد من الألقاب التي حصل عليها. فقد فاز بسباق تسلّق الهضاب الدولي في سوريا (ثلاث مرات على التوالي في الأعوام 2005 و2006 و2007)، وبطولة الشرق الأوسط لتسلّق الهضاب في العام 2004 ضمن المجموعة “N”، بالإضافة إلى الكثير من سباقات الأوتوكروس السعودية. كما بلغ هذا الرياضي البارع قمة إنجازاته في مجال سباقات السرعة، عندما فاز بسباق الحسين لتسلّق مرتفع الرمان في العام 2011.

ويُعتبر الفوز من المسلّمات بالنسبة إليه، لذا يُجسّد “حمادة” رجل عطر “ذا غايم إنتنس” من “دافيدوف”، الذي يفوز بالتحدي تلو الآخر بدون عناء. ويعكس فريق “دافيدوف رايسينغ تيم” جوهر عطور “دافيدوف”. ويحتفل الفريق بعاشق الرياضة والسيارات الذي يستخدم عطر “ذا غايم إنتنس” كجزء من أسلوبه الكلاسيكي. فهو يمثّل القوة والجرأة، والرجولة. إلا أنه يتحلّى على حد سواء بأناقة ورغبة عارمة في نيل المركز الأول ورفع كأس البطولة على منصة التتويج.

أهم المقالات