أبريل 22, 2014

فريق تويوتا الإمارات للدريفت يفوز بالبطولة

تمكّن فريق تويوتا الإمارات للدريفت بقيادة أحمد العامري، من الفوز بالجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدريفت التي أقيمت في حلبة مرسى ياس يوم 18 أبريل، ليتوج الفريق بالمركز الأول لموسم 2013-2014 وليستعيد أحمد العامري بذلك لقب ملك دريفت الإمارات.

وتعليقاً على السباق، قال العامري: “كان هذا أفضل أداء لي في الموسم الحالي. في أشواط المُلاحقة، قمت بالضغط على منافسي من خلال التقرب أكثر ما يمكن من سيارته عندما كنت خلفه، بينما تمكنت من زيادة المسافة بين سيارتي وسيارة منافسي عندما كنت في الصدارة عبر دخول المنعطفات بزوايا صحيحة وسرعة مناسبة. قدّمت تويوتا 86 أداءً جيداً في هذه الجولة ولعب كل من سرعة وتوازن السيارة دوراً أساسياً في تحقيق هذا الإنجاز”.

Toyota EDT, Round 4 (3).jpg

وأضاف: “يعتبر الفوز بالبطولة واستعادة لقب ملك دريفت الإمارات إنجاز رائع ليس فقط بالنسبة لي ولكن لجميع العاملين في الفريق. قدّمتُ أداءاً ثابتاً طوال هذا الموسم مكّنني من الوصول إلى منصة التتويج في كافة الجولات الأربع من البطولة. الفوز بهذه الجولة بالتحديد خاص جداً ليس لأننا أحرزنا البطولة واستعدنا اللقب المرموق فقط، بل لأنه الفوز الأول لنا على متن سيارة تويوتا 86 خلال الموسمين الماضيين”.

كما يحظى فريق تويوتا الإمارات للدريفت بدعم كل من ماكسيس تايرز، الذي يوفّر لهم إطارات Maxxis Z1 Drift الخاصة برياضة الدريفت للمحترفين، وإكستريم بيرفورمانس وتكنولوجيا الإمارات للسيارات، لتزويد الفريق بالدعم والإشراف التقني اللازم.

أهم المقالات