يناير 03, 2021

فريق البحرين رايد إكستريم أعلن عن شراكة جديدة مع كل من شركة كابا، آي آي جي، و سيباركو‎

أعلن فريق البحرين رايد إكستريم عن شراكة جديدة مع شركة كابا، لتنضم إلى قائمة شراكات الفريق لرالي داكار الذي يعدّ أحد أصعب سباقات السيارات في العالم.

وستلعب شركة كابا – الشريك الرسمي لفريق البحرين رايد إكستريم – دوراً مهماً لضمان استعداد الفريق لخوض أصعب تحديات رياضات التحمّل، عبر تزويده بالملابس والمعدات ومتطلبات رالي داكار الأخرى طوال المسار الذي يمتد على طول 7646 كم (4751 ميلاً) في صحراء المملكة العربية السعودية.

كما كشف الفريق عن شراكة جديدة مع شركة سيباركو، وذلك قبيل مشاركة الفريق الأولى في رالي داكار 2021 الذي يعدّ أحد أصعب سباقات السيارات في العالم.

فريق البحرين رايد

وستشكل هذه الشراكة مع سيباركو، دوراً مهماً لضمان استعداد فريق البحرين رايد إكستريم وسائقيه وسياراته لخوض أصعب تحديات رياضات التحمّل، وذلك طوال المسار الذي يمتد على طول 7646 كم (4751 ميلاً) في صحراء المملكة العربية السعودية، حيث سيمثل الفريق السائقان الإسباني ناني روما، الفائز مرتين في رالي داكار، والفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم للرالي تسع مرات.

وفي سياق متصل، وقع فريق البحرين رايد إكستريم على شراكة جديدة مع مجموعة آي آي جي، وذلك قبيل مشاركة الفريق الأولى في رالي داكار 2021 الذي يعدّ أصعب سباقات السيارات في العالم.

فريق البحرين رايد

وستلعب مجموعة آي آي جي دوراً مهماً لضمان استعداد فريق البحرين رايد إكستريم وسائقيه وسياراته لخوض أصعب تحديات رياضات التحمّل، وذلك طوال المسار الذي يمتد على طول 7645 كم (4751 ميلاً) في صحراء المملكة العربية السعودية، سيمثل الفريق السائقان الإسباني ناني روما، الفائز مرتين في رالي داكار، والفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم للرالي تسع مرات.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال كريس لونغ، رئيس قسم التسويق وتطوير الشراكات في فريق البحرين رايد إكستريم: “يسرنا في الفريق أن تكون مجموعة آي آي جي شريكاً رسمياً للفريق، ونتطلع إلى انضمامها إلينا في رحلة الفريق الأولى في رالي داكار، أحد أصعب سباقات السيارات في العالم، ويسرنا التعاون معاً في مشاركتنا الأولى في رالي داكار 2021”.

أهم المقالات