فبراير 21, 2023

فريق ألفا روميو للفورمولا وان يكشف النقاب عن سيارة C43

كشف فريق Team Stake ألفا روميو للفورمولا وان النقاب عن سيارته المنافسة لعام 2023، سيارة C43، ضمن حفل إطلاقٍ مُشتَرك أُقيم في زيورخ وفي مقر الفريق في هينويل بسويسرا، ليحظى عالم الفورمولا وان بمنافسٍ مبكر على لقب أجمل سيارة على خطّ الانطلاق. وتتمتع سيارة C43 بكسوةٍ مذهلة باللونين الأحمر والأسود، وسترافق كلاً من فالتيري بوتاس وزهو غوانيو في منافسات بطولة العالم لعام 2023 مع سعي الفريق لمواصلة مساره نحو التطور المستمر.

ألفا روميو - سيارة C43

ويُظهر الفيديو  الذي كشف عن السيارة، كيف نشأت سيارة C43 من المواد الخام والأجزاء، لتسفر عن تركيبٍ يرمز إلى أسلوب اتحاد الأفراد واجتماعهم ضمن فريق، وكلٌ منهم يضطلع بدورٍ هام في ضمان نجاح فريق ألفا روميو للفورمولا وان. وتولى تصميم الكسوة Alfa Romeo Centro Stile، رمز تميز العلامة التجارية الإيطالية وبيانٌ على الصناعة الإيطالية.

كما تولى الفريق الفني بقيادة جان مونشو تصميم سيارة C43 والمدعومة بوحدة طاقة فيراري الجديدة، لتكون بمثابة جيلٍ متطور لسيارة C42: فنظراً للتغيرات التي أدخلها الاتحاد الدولي للسيارات على اللوائح، تتضمن سيارة C43 العديد من التحديثات وأجزاءً جديدةً كلياً، إلى جانب مسار التطور العام الذي لا يزال يعد بمنحىً متصاعد من التطويرات في عام 2023.

 ألفا روميو - سيارة C43

وباتت السيارة على أهبة الاستعداد للانطلاق على المضمار في جولة تجريبية، من المقرر إجراءها الأسبوع الجاري في برشلونة، وخوض الاختبارات الشتوية في البحرين نهاية هذا الشهر. وستُطلق سيارة C43 في ألعاب EA Sports الفومولا وان  2022 عشية يوم الاختبار الأول، مما يسمح للجمهور بأخذ دور دور فالتيري وزهو واختبار سيارة الفريق الجديدة بأنفسهم.

أهم المقالات