نوفمبر 16, 2021

فرصة للتسابق على حلبة كورنيش جدة قبل وصول أعظم سائقي الفورمولا 1

مع ترقب وصول أعظم السائقين في العالم إلى المملكة العربية السعودية، بعد ثلاثة أسابيع من الآن، تم منح المشجعين فرصة التسابق على حلبة كورنيش جدة قبل أن يواصل لويس هاميلتون وماكس فيرشتابن معركتهما الملحمية على اللقب في الخامس من ديسمبر.

إذ أضافت اليوم شركتا إلكترونيك آرتس و كودماسترز، المتخصصتان في نشر ألعاب الكمبيوتر والفيديو، أحدث وأسرع وأطول حلبة شوارع في تاريخ فورمولا 1 كتحديث نهائي للدائرة الحرة لموسم الفورمولا لعام 2021.

تتبع جدة إيمولا وبورتيماو كمحتوى إضافي مجاني لجميع لاعبي فورمولا1 2021، للاحتفال بذروة أحد المواسم الأكثر تنافسية في التاريخ الحديث، إذ يمكن للمتسابقين أيضا الاستمتاع بسباق F1 2021 بسعر ترويجي خاص بدأ من يوم الجمعة 19 نوفمبر.

أعطى الموقع المذهل للمضمار المصممين القدرة على إنشاء مسار جديد فريد، مع التركيز على السرعة والتجاوز.

كما سيتمكن اللاعبون من المنافسة داخل المسار الجديد قبل ظهوره لأول مرة ضمن السباق، الأمر الذي قد يكون مهما قبل المشاركة ببطولة العالم.

من المقرر أن تنطلق بطولة الجائزة الكبرى لسباق الفورمولا 1 بالسعودية في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر 2021

كما تأتي الحلبة ضمن أفضل خمس حلبات في تاريخ بطولة F1. ومن المتوقع أيضا أن يصل نجوم F1 إلى سرعات قصوى تصل إلى 322 كم / ساعة.

تضم حلبة كورنيش جدة ما لا يقل عن 27 زاوية، وتمتد بطول 6.175 كم، مما يجعلها ثاني أطول حلبة في تاريخ F1 الحالي خلف حلبة سبا فرانكورشان الأسطورية وأطول حلبة شارع في تاريخ الرياضة

بالإضافة إلى ذلك، تم تحديد ثلاثة أقسام متتالية من الحلبة كمناطق دي آر إس DRS محتملة، مما يضمن الكثير من فرص التنافس للسائقين طوال السباق.

سيقام السباق في الليل أسفل الأضواء التي ستضيف المزيد من الإثارة إلى الأجواء المذهلة التي يبحث عنها عشاق F1.

أكد بول جيل، مدير أول امتياز F1 في Codemasters، أن جدة لديها القدرة على أن تكون واحدة من أكثر حلبات السباق تنافسية على التقويم مع مسارات طويلة وسريعة وأقسام متعددة للتجاوز. لقد قام المصممون بعمل مذهل في إعادة إنشاء الحلبة قبل السباق الأول

ستكون F1 2021 في عرض الجمعة السوداء عبر المتاجر الرقمية، كما يمكن للاعبي بلايستشن وأكس بوكس أيضًا، تجربة F1 2021 مجانًا مع نسخة تجريبية متاحة الآن للتنزيل عبر المتاجر الرقمية المعنية.

فيما تتسم اللعبة الرسمية لبطولة 2021 بالعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك وضع القصة الجديد المثير “Braking Point”، ووضع المهنة الموسع الذي يتيح للاعبين الالتقاء والتسابق.

يبدأ عرض بلايستشن الترويجي من 19 إلى 29 نوفمبر، بينما عرض أكس بوكس الترويجي من 19 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، ويتم تشغيل الكمبيوتر الشخصي عبر ستيم Steam في الفترة من 24 إلى 30 نوفمبر، مع خصم 50٪ على السعر العادي.

قد يهمك: ما هي بطولة “وورلد رالي ريد” التي ستنتقل براليات كروس كاونتري الصحراوية لحقبة جديدة؟

أهم المقالات