سبتمبر 11, 2019

سيارة أودي e-tron FE06 بإطلالة رياضية جديدة

تخطط شركة أودي لبدء موسم “فورمولا إي” المقبل بإطلالة رياضية جديدة، مع سيارة أودي e-tron FE06 الكهربائية المخصصة للسباق، التي حصلت على ألوان جديدة وتقنيات متطورة. ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها للمرة الأولى في المعرض الدولي للسيارات في فرانكفورت للعام 2019.

سيارة أودي e-tron FE06 الجديدة تظهر جرأة أكثر وضوحا من سابقتها التي حقق من خلالها دانيل أبت ولوكاس دي جراسي موقع الوصيف لفريق “أودي سبورت إيه بي تي شايفلر” في بطولة الفرق الصعبة في الموسم الماضي من رياضة الفورمولا إي، وتتجلى هذه الجرأة في وجود الكثير من ألياف الكربون البارزة واللون البرتقالي الزاهي الذي يبرز خطوط السيارة.

سيارة أودي e-tron FE06 بإطلالة رياضية جديدة

ستنطلق سيارة السباق الكهربائية بالكامل في سباق الدرعية بالمملكة العربية السعودية في 22 و23 نوفمبر، وفي الأسبوع المقبل سيتمكن عشاق رياضة السيارات من رؤية سيارة أودي e-tron FE06 في جناح أودي في المعرض الدولي للسيارات في فرانكفورت (قاعة 3).

من جهته، وجه سائق فريق “فورمولا إي” الألماني الأكثر نجاحا دانييل أبت “كل التحية لفريق التصميم في أودي. لقد كنت أتابع تطور الشكل الخارجي خلال الأسابيع القليلة الماضية وأعتقد أن النتيجة رائعة؛ فالسيارة ببساطة تبدو جريئة وسريعة”. بدوره، أعرب زميله لوكاس دي جراسي عن ثقته في أن “الجمهور سيتعرف في لمح البصر على سيارتنا من المدرجات أو عبر شاشات التلفزيون. كان لكل سيارة في المواسم الخمسة طابعها الفريد، لكن سيارة FE06 هي المفضلة لدي. والآن أصبحت مهمة الفريق إكمال هذا النجاح أيضا”.

شركاء سيارة أودي e-tron FE06

اعتمدت أودي أساليب جديدة في التصميم، بما في ذلك اختيار اللون البرتقالي الذي استلهم من مجموعة الألوان التي قدمت بها فئة Audi e-tron من قبل. وبات الفريق يعتمد على الاستمرارية في جميع النواحي الأخرى، بحيث سيبدأ أنجح ثنائي في المجال بأكمله، أبت ودي جراسي، موسمهما السادس معا.

كما سيواصل فريق “أودي سبورت إيه بي تي شايفلر” أيضاً الاعتماد على شركائه القدامى؛ فإلى جانب الشريك التكنولوجي “شايفلر”، الذي يتولى، جنباً إلى جنب مع أودي، مسؤولية تطوير المحرك، يستمر تواجد “هايلا”، و”آي تي كيه إنجنيرينج”، و”إل جي تي جروب”، و”كوكا”، و”ماسكوت”، و”ريلو يو بي إس” و”فيرت إلكترونيك” أيضاً.

أما العلامة التجارية “سوناكس” فهي الشريك الجديدة بالنسبة للفريق. لطالما ارتبطت الشركة الرائدة في مجال منتجات العناية بالسيارات ارتباطاً وثيقاً برياضة سباق السيارات منذ عقود، كما دعمت دانييل أبت في بداية مسيرته المهنية.

سيارة أودي e-tron FE06 بإطلالة رياضية جديدة

وبالمناسبة، أعرب رئيس التسويق في “سوناكس” فرانز فيشر عن فرحه بالفصل الجديد “في شراكتنا الطويلة مع “إيه بي تي”، فهذا سيمكننا من تقديم أنفسنا كشريك لفريق “أودي سبورت إيه بي تي شيفلر” في “فورمولا إي” في المستقبل. إن البيئة الرائعة لهذه السلسلة من السباقات تمنح علامتنا التجارية فرصاً كبيرة للوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم”.

وبسبب ضيق الجدول الزمني قبل السباق الأول، فإنه بعد مرحلة الاختبار المكثف الخاص في ألمانيا وأوروبا وإعداد سيارتي السباق خلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيسافر الفريق إلى فالنسيا في منتصف أكتوبر للمشاركة في اختبارات ما قبل موسم “فورمولا إي” الرسمية، حيث ستجتمع جميع الفرق والسائقين لمدة ثلاثة أيام. وفي بداية شهر نوفمبر، ستُنقل السيارات والمعدات جوا إلى الدرعية.

أهم المقالات