أبريل 19, 2023

سباق هيونداي موتور سبورت للعملاء ينتقل بالفريق والسائقين الفائزين باللقب إلى فعاليات سباق السيارات السياحية

اجتمع سائقو سباق العملاء لشركة هيونداي موتور سبورت، ميكيل أزكونا ونوربرت ميشيلز من جديد للمشاركة ببطولة كأس العالم للسيارات WTCR التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA، حيث حظوا على سيارتي هيونداي N سكوادرا كورس BRC، وهيونداي إلنترا N TCR للتنافس في الموسم الأول من جولة TCR العالمية.

ستتوجه المجموعة إلى حلبات وبلدان جديدة من بين مجموعة من التحديات الجديدة لعام 2023. في كل محطة في تقويم الجولة العالمية، سيكون فريق عملاء هيونداي موتور سبورت على المسار الصحيح جنبًا إلى جنب مع نظرائهم الذين يتسابقون للحصول على نقاط في منطقة ثابتة – وتنافسية للغاية – في بطولة TCR الإقليمية أو المحلية.

يبدأ الموسم بأربع محطات توقف في أوروبا – للانضمام إلى سباق السيارات السياحية TCR في أوروبا في ثلاث مناسبات، حيث عطلة نهاية الأسبوع من يونيو في فلونجا بمثابة جولة غير تنافسية لبطولة السيارات السياحية في إيطاليا. تتبعها عطلات نهاية الأسبوع المتتالية مع سباقين في كل من أمريكا الجنوبية وأستراليا، وفي أغسطس ونوفمبر على التوالي قبل انتهاء الجولة العالمية على حلبة ماكاو جويا، حيث يرحب الحدث بسباق السيارات السياحية الدولي لأول مرة منذ عام 2019 كجزء من تحدي سباق السيارات السياحية في آسيا.

يضم جدول الأحداث بعضًا من أشهر الحلبات في العالم، بما في ذلك سبا فرانكورشان في بلجيكا، وحلبة جبل بانوراما الشهيرة في باثورست، حيث سينضم موعد الجولة العالمية قبل الأخيرة إلى نهائيات موسم TCR في استراليا لما هو مؤكد أن تكون نهاية أسبوع مثيرة. الملاعب الجديدة ليست سوى بعض التحديات الجديدة التي تواجه الفريق والسائقين هذا الموسم. ستقدم كل بطولة TCR جديدة تنضم إليها الجولة العالمية المنافسين الدوليين تنسيقًا جديدًا لنهاية الأسبوع، في حين أن فهم إطارات كوهمو التي تم تقديمها لهذا الموسم كان أحد النقاط الرئيسية في اختبار الفريق استعدادًا للموسم.

 

 

أهم المقالات