أبريل 22, 2015

سباق أس. دبليو. أس. آر. أكس7 سبرينت

حقق عاطف البرواني وحسين أوميد علي فوزاً مستحقاً لكل منهما في سباقات “أس. دبليو. أس. آر. أكس7 سبرينت” التي جرت على حلبة الكارتدروم مساء الأثنين الماضي (20 أبريل 2015)، في حين تمكّن أوليفر والتون من الظفر بلقب فئة “جونيور أل. آر4”.

وبدأ البرواني السباق بشغف كأول المنطلقين وذلك لإحرازه أسرع لفة بلغت 1:12.042، فيما لم يفصل بين أول خمسة متسابقين سوى ثانية واحدة، ولم يتعدى الفارق بين أول 15 سائقاً سوى ثانيتين.

وفي السباق الأول، استطاع البرواني وأوميد علي التقدم باكراً لينفردا بعيداً عن بقية المتسابقين، ليتمكن البرواني في النهاية من انتزاع الفوز تاركاً خلفه أوميد علي بفارق أقل من نصف ثانية، فيما جاء رامي عزام في المركز الثالث.

وحل بيوتر كاريكوسكي في المركز الرابع، تلته نادية خان في المركز الخامس وأحمد الحمادي في المركز السادس.

وكان المركز السابع من نصيب مات ووكر بعد منافسة طويلة مع عبد الباسط، الذي حل ثامناً متقدماً على أنتوني هيرست وغاري جونز في المركزين التاسع والعاشر على التوالي، حيث لم يفصل بين هؤلاء الأربعة سوى نصف ثانية عند عبور خط النهاية.

SWS  (1).jpg

وأخذ السباق الثاني طابع المنافسة الثلاثية بين كل من أوميد علي والبرواني وعزام، حيث تبادل الثلاثي تصدر السباق ليحسم أوميد علي الأمر في النهاية ويتقدم على منافسيه منتزعاً الفوز من بين أيدي عزام الذي اكتفى بالمركز الثاني والبرواني الذي جاء في المركز الثالث.

وحل عبد الباسط في المركز الرابع، تلته خان في المركز الخامس، فيما جاء كاريكوسكي في المركز السادس والحمادي في المركز السابع، واحتل بوروس نوشير المركز الثامن فيما كان المركز التاسع من نصيب جورج كلارك والمركز العاشر من نصيب هيرست.

وفي وقت سابق من الأمسية، تمكّن أوليفر والتون من تحقيق فوز ثنائي، إذ استطاع تحقيق أعلى قدر من النقاط من خلال فوزه بالسباقات التأهيلية ومن ثم انتزاعه لفوز مريح في سباق النهائي الكبير لفئة “أس. دبليو. أس. جونيور أل. آر4”.

وحل الفائز في السباق التأهيلي الثاني كيانو الأزهري في المركز الثاني في الترتيب العام للسباقات التأهيلية، فيما حل جياكومو كاسيا في المركز الثالث بعد فوزه في السباق التأهيلي الرابع. وجاء كاسيا خلف والتون في سباق النهائي الكبير والنجار في المركز الثالث، فيما ظفر لويس فيلاسكو بلقب السباق النهائي.

وستقام الجولة المقبلة من هذه السلسلة على حلبة الكارتدروم بتاريخ 11 مايو/أيار المقبل.

أهم المقالات