أكتوبر 12, 2021

ريد بول ريسينج يلهب حماس المشجعين في نيويورك بسيارة هوندا آر بي 7 الحائزة على اللقب قبل سباق الجائزة الكبرى لعام 2022

جلب فريق ريد بول ريسنج Red Bull Racing سيارة هوندا آر بي 7 RB7 الحائزة على اللقب في عام 2011، إلى مدينة نيويورك في أوائل أكتوبر، لمنح المشجعين الإثارة والحماس لما يمكن أن يتوقعوه، قبل أن تسافر في جولة فورمولا F1 إلى فلوريدا عبر المشاركة في موسم سباق الجائزة الكبرى لعام 2022.

ريد بل

سيقوم ماكس فيرستابن وسيرجيو بيريز سافر إلى الماجيك سيتي في الأسبوع الأول من شهر مايو من العام المقبل للتسابق حول مضمار ميامي أوتودروم الدولي، الذي تم تشييده خصيصا للحدث الأول.

إلى الشمال على الساحل الشرقي، تمكن الأشخاص الذين يطوفون حول مانهاتن، من رؤية طراز آر بي RB7 في الظهور الكامل هذا الشهر حيث ينطلق و يسرع عبر المضائق الطويلة التي تحد نهر هدسون.

كما توغلت أيضا في شوارع مانهاتن للتجول في منطقة وول ستريت الشهيرة بالإضافة إلى التسارع جنبا إلى جنب مع سيارات الأجرة الصفراء الشهيرة في المدينة المثيرة.

بالتطلع إلى عام 2022، سوف يتسابق الثنائي الديناميكي في ريد بول ريسينج هوندا، لمسافة (5.411 كم) بسرعة قصوى تقدر بـ 320 كم / ساعة، حول ملعب هارد روك.

سيتعين على السائقين التعامل مع 19 زاوية وثلاثة مضائق وإمكانية لثلاث مناطق دي آر أس DRS حيث أصبحت ميامي الموقع الحادي عشر الذي تتسابق فيه الفورمولا 1 في الولايات المتحدة منذ بدء السلسلة في عام 1950.

 

 

 

أهم المقالات