مايو 16, 2014

رالي جزين المرحلة الثانية من بطولة لبنان

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة رالي جزين السنوي الثالث في 25 ايار الجاري في محافظة الجنوب برعاية “او.ام.تي” OMT .ويندرج هذا السباق في اطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري.

واعلن النادي المنظّم عن استمرار عملية تسجيل المشاركين في السباق في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك.وحُدّدت آخر مهلة للتسجيل عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر الاثنين المقبل الواقع في 19 أيار الجاري على ان يتم الاعلان عن اسماء السائقين وملاحيهم وسياراتهم الثلاثاء .

وسيقام الفحص التقني والتدقيق الاداري الأربعاء المقبل في مقر النادي المنظّم .وسينطلق الرالي، الذي يبلغ طوله الاجمالي 224.02 كلم مع ست مراحل خاصة للسرعة تبلغ مسافتها 98.91 كلم ، عند الساعة التاسعة من صباح الأحد من ساحة جزين الرئيسة على ان تجري عملية التتويج عند الساعة الخامسة من عصر اليوم عينه في نفس مكان الانطلاق .

ومن المتوقّع ان يشارك عدد كبير من السائقين في الجولة الثانية من بطولة لبنان قبل اشهر قليلة على رالي لبنان الدولي السنوي الذي سيقام في أواخر آب المقبل.هذا ، وترأس مدير رالي جزين نيقولا هندي اجتماعاً تمّ خلاله التنسيق في كافة الأمور المتعلقة بالرالي ليأتي على جانب كبير من التنظيم كما جرت العادة تحت اشراف رئيس لجنة رياضة السيارات في النادي عماد لحود.

أهم المقالات