نوفمبر 24, 2014

“رالي بايبر الإستقلال” لعام 2014

برعاية بلدية حارة حريك وتلفزيون OTV وإذاعة صوت المدى، وتحت إشراف لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر، نظّمت هيئة قضاء بعبدا في التيار سباق “رالي بايبر الإستقلال ٢٠١٤ “في قضاء بعبدا ساحلاً وسطاً وجبلاً بمشاركة ٣٠ سيارة ومن بينهم مشاركة لافتة لعقيلات نواب قضاء بعبدا سارة عون وسونيا غاريوس ورانيا كنج.

نقطة البداية كانت أمام مبنى تلفزيون OTV حيث أعطى النائب حكمت ديب ورئيس لجنة الرياضة في التيار المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامه إشارة الإنطلاق، بعدها توجّه المشاركون إلى القسم الأول من الرالي حيث أتموا حل الأسئلة وإيجاد المراحل الثلاث الأولى والتي توزعت على الشبانية ثم الشياح والعبادية.

بعدها إنتقل المتسابقون إلى نقطة التجمع الأولى في صالون كنيسة مار يوسف في حارة حريك حيث تم تسليم الأجوبة والأوراق إلى المنظمين والاستماع الى توجيهات مدير السباق المحامي زياد جاموس، وتناول الجميع الغداء بحضور رئيس بلدية حارة حريك وأعضاء المجلس البلدي ونواب القضاء. بعدها توجّه المشاركون إلى القسم الثاني من الرالي حيث توزعت المراحل توالياً على دير الحرف ووادي شحرور وفرن الشباك، وثم إلى نقطة التجمع الثانية والأخيرة في مطعم كروان في بعبدا، حيث تم تسليم الأجوبة والحلول إلى المنظمين.

وأتت نتيجة “الرالي بايبر” على الشكل التالي:

1. كأس المركز الأول: ميشال باسيل ٥١٠ نقاط
2. كأس المركز الثاني: عماد سعاده ٤٧٠ نقطة.
3. كأس المركز الثالث دينا نصر ٤٦٥ نقطة. كما فازت نصر بكأس السيدات.

واختتم النشاط، الذي إستمر طوال ١٢ ساعة متتالية، بتوزيع الميداليات لكل المشاركين والكؤوس على الفائزين والجوائز المالية والمادية على أصحاب المراكز العشرة الأوائل من قبل نواب القضاء ناجي غاريوس والان عون وفادي الأعور ورئيس بلدية حارة حريك زياد واكد ومنسق القضاء ربيع طراف ومدير مكتب العماد عون العميد بول مطر ورئيس لجنة الرياضة في التيار جهاد سلامة وعضو الهيئة التأسيسية في التيار رمزي كنج.

كما تم تسليم الدروع التذكارية إلى بلدية حارة حريك وتلفزيون OTV ولجنة الرياضة في التيار الوطني الحر وجامعةAUL الدكوانه وحطب ستاينلس ستيل ومطعم كروان تقديراً لمساهمتهم في انجاح الرالي.

أهم المقالات