مايو 28, 2014

“دبي أوتودروم” تعين بيرت غروغر

عينت حلبة “دبي أوتودروم” (Dubai Autodrome) مؤخّراً، بيرت غروغر في منصب مدير قسم خدمات الرعاية وتطوير الأعمال لديها. وفور وصوله لأقدم منشأة لسباقات السيارات في المنطقة، تعهد الشاب الجنوب أفريقي ابن الثانية والثلاثين عاماً بتقديم كل ما يملك من خبرة وشغف وطاقة لتعزيز أعمال هذا القسم.

ويعيش غروغر المولود في جوهانسبورغ في دبي منذ شهر مايو/أيار 2008، وهو ليس غريباً عن حلبة “أوتودروم” إذ سبق له أن عمل كمدرب أول في مركز السباق والقيادة لعدة سنوات.

وبعد أن أنهى غروغر دراسته، حصل على شهادة مهندس معتمد من مايكروسوفت في مجال تكنولوجيا المعلومات، حيث يقول عن ذلك: “منحتني هذه الشهادة خلفية تقنية قوية كانت مفيدة جداً لي خلال مسيرتي في العمل المؤسسي”.

وقبل انضمامه إلى “دبي أوتودروم” قضى غروغر فترة ناجحة في مجموعة “كرييت ميديا” (Create Media Group)، حيث تولى منصب مدير الحسابات الرئيسي، لترتفع إيرادات المجموعة بنسبة 30 إلى 40% على أساس سنوي خلال تلك الفترة وإستقطبت بعض من المؤسسات الكبرى في دبي كعملاء أساسيين لها.

إلا أن حبه غروغر لرياضة سباقات السيارات وشغفه بها كان جزءاً من حياته على الدوام، إذ نشطت أجيال متعاقبة من عائلته في مجال سباقات السيارات سواء في جنوب أفريقيا أو على الساحة العالمية. فإبن عمه جوردان غروغر على سبيل المثال وهو أحد أبطال الإمارات، يعد سائقاً متميزاً ومعروفاً مع فريق “دراغون ريسنغ” (Dragon Racing) في دبي.

ويعد غروغر صلة الوصل فيما يتعلق بخدمات الرعاية والمبيعات والفعاليات ووسائل الإعلام الاجتماعية وكافة الأمور المتعلقة بالأعمال على مستوى المؤسسات في حلبة “دبي أوتودروم”.

أهم المقالات