مايو 12, 2020

حلقة جديدة من “اشحن في المنزل” مع “جيمس كالادو” و”هو بين تونغ”

نشرت “جاكوار للسباقات” أحدث حلقة من سلسلة البودكاست المصور الجديدة “اشحن في المنزل” (RE:CHARGE @ Home)، وتستضيف هذه الحلقة، المتوفرة عبر “يوتيوب” و”سبوتيفاي” و”آبل” و”غوغل”، كل من سائق “باناسونيك جاكوار للسباقات”، جيمس كالادو، وسفير “جاكوار للسباقات”، هو بين تونغ.

وتكشف الحلقة السادسة من هذه السلسلة عن أهمية أدوار جيمس كالادو وهو بين تونغ ضمن فريق “جاكوار للسباقات”، إلى جانب التعريف بتحدي “سباق فورمولا إي من المنزل” (ABB Formula E Race at Home Challenge)، وكيفية عمل بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY كمساحة اختبارات لتكنولوجيا السيارات الكهربائية.

أما سفير “جاكوار للسباقات”، هو بين تونغ، فيقدّم أيضاً معلومات حصرية عما كان يحصل في كواليس “تحدي التنين” الذي خاضته سيارة رينج روڤر سبورت، وكيف تم تحقيقه بنجاح، من الفكرة إلى التنفيذ.

وخلال الحلقة، قال جيمس كالادو، سائق “باناسونيك جاكوار للسباقات”:أقضي حالياً معظم أوقاتي في الكراج، على جهاز المحاكاة، كما أشارك في تحدي ‘سباق فورمولا إي من المنزل‘ كل سبت. السباق الرسمي الأول كان مربكاً بعض الشيء، حيث تم استبعادي بعد لفات قليلة من انطلاق السباق، ولكننا جميعاً نضحك ونستمتع بأوقاتنا.

هناك فارق كبير بين المحاكاة الاحترافية التي نستخدمها في مقر فريق ‘جاكوار للسباقات‘ والمحاكاة التي لدي في المنزل في الوقت الحالي. المحاكاة التي أستخدمها من أجل هذا التحدي توفر الكثير من الترفيه، كما إن الجوانب الخاصة بالسباق من بطولة المحاكاة هذه واقعية جداً. السائقون يحترمون بعضهم بعضاً وسيارة السباق مثالية. أما جهاز المحاكاة الذي نستخدمه في المعمل فدقيق جداً لدرجة يصعب تخيلها – فريق المهندسين الخاص بنا يضع كل شي نفعله في الحياة الواقعية على المسار الافتراضي، وأحياناً نشعر بأننا في سيارة سباق حقيقية، الأمر الذي نعرفه من كيفية ردود أفعالنا.”

سيتم نشر حلقات هذه السلسلة الجديدة، التي تقدمها أماندا ستريتون وفيرنون كاي، بشكل دوري ويمكن للجمهور انتظار كل حلقة مع ضيوف جدد من عالم بطولة “فورمولا إي” وبطولة جاكوار I-PACE eTROPHY، أول بطولة في العالم لسيارات الصالون الكهربائية بالكامل.

اشتركوا بهذه السلسلة واستمعوا لكافة الحلقات على “آبل بودكاستس” هنا:  https://bit.ly/RAHApple وعلى “غوغل بودكاستس” هنا: https://bit.ly/RechargeEP6Google ، يمكنكم كذلك الاستماع لهذه السلسلة والاشتراك بها عبر “سبوتيفاي” هنا: https://bit.ly/RechargeEP6Spotify

أهم المقالات