يناير 25, 2022

“جاكوار للسباقات” مستعد للانطلاق في أول حلبات الموسم الثامن لبطولة العالم للفورمولا إي

فريق “جاكوار للسباقات” مستعد للانطلاق يسافر فريق “جاكوار للسباقات” اليوم إلى الدرعية بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في أول سباقين من بطولة العالم لسباق الفورمولا إي 2021/22، التي تنظمها شركة ABB، والسباق الليلي الذي يعقد للمرة الثانية في تاريخ الفورمولا إي في عطلة نهاية الأسبوع.

ويشارك السائق ميتش إيفانز– الذي يبدأ موسمه السادس مع فريق السباق البريطاني المعروف باسم (Jaguar TCS Racing) – إلى جانب سام بيرد في موسمه الثاني مع جاكوار في الفورمولا إي. بعد تحقيق منصة التتويج والفوز في المرة الأخيرة في الدرعية، يبدأ ثنائي القيادة الرائع الموسم معًا على حلبة سباق كانت تشهد تنافسًا شديدًا بينهما في الماضي.

جاكوار

ويوفر سباق الدرعية حلبة ترفيهية ممتعة لكل من السائقين وعشاق السباقات. مع السرعات العالية، الزوايا الصعبة في القطاعين 1 و 2 والمستقيمات الأطول في القطاع النهائي، تظهر الكثير من الإثارة والمهارات والفرص للتنافس والتجاوز.

جاكوار

وسيقود الثنائي سيارة جاكوار “I-TYPE 5” تحت الأضواء في الدرعية، والتي أظهرت أداءً إيجابيًا خلال الاختبارات الرسمية وستكون محورية للفريق في سعيه لتحقيق منصة التتويج والفوز والقتال من اجل حصد لقب بطولة العالم.

ويبدأ سباق السيارات الكهربائية الافتتاحي للموسم الثامن في شوارع الدرعية بالمملكة العربية السعودية الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي يومي 28 و29 يناير 2022

 

أهم المقالات