أبريل 01, 2019

تحدي حفر الباطن للانجراف يشهد تنافسا قويا بين المتسابقين

في أجواء حماسية مثيرة وحضور جماهيري غفير، شهدت منافسات ” تحدي حفر الباطن للانجراف ( الدرفت ) “التي اختتمت في منطقة الرابية بمحافظة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية منافسات قوية وسط مشاركة نخبة من المتسابقين في الهواة والمحترفين.

وشارك في البطولة اكثر من 45 متسابقا قسموا الى ٣ فئات هي فئة ( المحترفين ) وفئة ( شبة المحترفين ) وفئة ( الهواة ) وسط منافسات اتسمت بالحماس والقوة بين مختلف المشاركين.

تحدي حفر الباطن للانجراف يشهد تنافسا قويا بين المتسابقين

وحقق بطل سباقات الدرفت خالد الزيد لقب فئة (المحترفين) وحصل على جائزة قدرها ( 10000 ريال ) تلاه ثانيا زكريا السلوان (6000 ريال ) ونادر ادريس في المركز الثالث ( 3000 ريال ).

 بينما حصل المتسابق وليد خان على لقب فئة ( شبة المحترفين ) ونال ( 5000 ريال ) وحل ثانيا نايف الحسن (3000 ريال ) تلاه المتسابق وليد الحسيني (2000 ريال )، اما في فئة ( الهواة ) جاء المتسابق مبارك الدوسري أولا ( 3000 ريال ) وحسن المازني ثانيا ( 2000 ريال ) و عمر الدوسري ثالثا ( 1000 ريال ).

واختتم التحدي بحفل متألق بتسليم الجوائز، وقام الاستاذ ريان خريشي، المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بتوزيع الجوائز على الفائزين في كل فئات التحدي.

تحدي حفر الباطن للانجراف يشهد تنافسا قويا بين المتسابقين

وعاشت محافظة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية أمسية مليئة بالإثارة والحماس من خلال رياضة انجراف السيارات والتي تأتي ضمن خطة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات لتعزيز ممارسة رياضة السيارات لدى شباب المملكة وتوسيع قاعدتها بما يدعم تطوير فرص الترفيه للمهتمين بالسيارات والدراجات النارية.

وعكس ارتفاع منسوب التحدي وتقارب المستوى بين المتسابقين تطوّر فنون الدرِفت أو الانجراف في السعودية، مما جعل التكهّن بهوية اصحاب المراكز الاولي في كل فئة امراً صعباً للغاية، إذ بقيت الأمور معلّقة، ولم تحسم المنافسات لمصلحة الابطال، إلا في اللحظات الأخيرة من عُمر المرحلة النهائيّة بعدما قدموا عرضاً استثنائيا حبس من خلاله أنفاس الحضور، ليخطفوا المراكز الأولى حاصدين أكبر مجموع من النقاط في تقييم الحكّام.

تحدي حفر الباطن للانجراف يشهد تنافسا قويا بين المتسابقين

يذكر أن محافظة حفر الباطن في المملكة العربية السعودية تحتضن ولأول مرة هذه البطولة ضمن فعاليات ” موسم الشرقية ” وبإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبدعم من الهيئة العامة للرياضة.

أهم المقالات