سبتمبر 20, 2014

تجديد الشراكة بين دبي أوتودروم و أن. جي. كيه

أعلنت حلبة “دبي أوتودروم” و”أن. جي. كيه” (NGK) عن تمديد شاركتهما المستمرة للعام الرابع على التوالي، تزامناً مع الذكرى السنوية العاشرة لحلبة سباقات السيارات الرائدة في دبي.
وبموجب هذه الشراكة ستكون “أن. جي. كيه” الراعي الرسمي لسلسلة سباقات “أن. جي. كيه” (NGK Racing Series)، التي ينظمها “نادي دبي أوتودروم لرياضة سباقات السيارات” (DAMC) والتي تقام تحت إشراف نادي الإمارات للسيارات والسياحة وحاملة صفة بطولة الإمارات الوطنية.
كما ستشارك “أن. جي. كيه” في فعاليات يوم السباق الوطني لدولة الإمارات على حلبة “دبي أوتودروم”، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي ستقام على الحلبة بالقرب من مسار السباق الرئيسي في قلب منطقة الـ”موتورسيتي”.
وقال محمد إقبال، مدير التسويق لدى “أن. جي. كيه. الشرق الأوسط”: “نفخر وللسنة الرابعة على التوالي بتجديد شراكتنا مع حلبة “دبي أوتودروم”. ونحن نشارك بإستمرار في مختلف النشاطات والسباقات حول العالم بما في ذلك “فورمولا 1″ (Formula 1) و”موتو جي. بي” (Moto GP) و”لو مان” (Le Mans). كما أننا ندعم العديد من السائقين والفرق، إلى جانب مختلف فعاليات سباقات السيارات حول العالم. ونحن مستعدون دائماً لتوفير الدعم الفني لمساعدة المستخدمين النهائيين لمنتجاتنا”.
من جانبه، قال ريتشارد بيرش، مدير عام حلبة “دبي أوتودروم”: “نرحب بتمديد شراكتنا مع “أن. جي. كيه”، مما سيعطي دفعة قوية لرياضة سباقات السيارات المحلية التي نساهم فيها من أجل تطوير هذه الرياضة منذ إقامة هذه الشراكة قبل أربع سنوات. وتعد “أن. جي. كيه” علامة تجارية مرادفة للتميز في رياضة سباقات السيارات وشاركتنا معها هي مكسب كبير للطرفين”.
وستقام سلسلة سباقات “أن. جي. كيه”، بما في ذلك فئات سيارات الطواف وسيارات “جي. تي” و”كأس كليو الإمارات” (UAE Clio Cup)، في ستة مواعيد للسباقات الوطنية على حلبة “دبي أوتوردوم” واثنان على حلبة “ياس مارينا”، حيث من المقرر أن يقام السباق الأول في 31 أكتوبر/تشرين الأول على حلبة سباق أبو ظبي.
مواعيد سلسلة سباقات “أن. جي. كيه” للموسم 2014-2015

التاريخ حلبة السباق شكل مسار السباق

31 أكتوبر 2014 حلبة ياس مارينا حلبة سباق الجائزة الكبرى “غراند بريكس”
14 نوفمبر 2014 دبي أوتودروم الحلبة الوطنية
4-6 ديسمبر 2014 دبي أوتودروم حلبة “جي. بي”
23 يناير 2015 دبي أوتودروم الحلبة الدولية
26-28 فبراير 2015 دبي أوتودروم حلبة “غراند بريكس”
13 مارس 2015 حلبة ياس مارينا حلبة “غراند بريكس”
20 مارس 2015 دبي أوتودروم الحلبة الدولية
3 أبريل 2015 دبي أوتودروم الحلبة الوطنية

أهم المقالات