يناير 25, 2023

بيور ريكسسينج تحصد الفوز في سباق التحمل هانكوك 6 ساعات أبوظبي 2023 لأول مرة

حصدت شركة، بيور ريكسسينج، فوزا بعد منافسة محتدمة، وذلك لأول مرة في سباق التحمل هانكوك 6 ساعات أبو ظبي 2023، الذي شهد ختاماً رائعاً.

فعلى حلبة مرسى ياس، بدأت سيارة بيور ريكسسينج بورشه 911 جي تي 3 (رقم 911). وتضم: أليكساندر ماليخين، جويل ستورم، هاري كينج)، ظهورها بقوة من خلال تأمين أول مركز لها في سلسلة 24 ساعة، وذلك بتأمين الفوز في سباق التحمل لمدة 6 ساعات المدعومة من هانكوك.

ليكمل الفريق الليتواني بهذا الزخم من خلال قيادة المراحل المبكرة بشكل مريح وتأمين الفوز حتى النهاية.

استراتيجية مماثلة نفذها فريق، هيربيرث موتورسبورت بورشه 911 جي تي 3 آر (رقم 91،  ماركوس نيوهوفر/ فيليكس نيوهوفر/ ألفريد ريناور/ روبرت ريناور). وعزّزت بدورها من معركة بورشه ضد بورشه في المراحل النهائية.

وفي لمسة نهائية رائعة، ومع تقدم هيربيرث بورشه بعد الجولة الأخيرة من التوقفات، تمكنت بيور ريكسسينج  بورشه، التي خضعت لعقوبة مدتها 10 ثوانٍ لتجاوزها سيارة أخرى خارج المسار، لتصدر السباق والمركز الأول على الحلبة، ومددت الفارق إلى أكثر من 17 ثانية، في غضون 15 دقيقة.

بعد معركة متقاربة بشكل مذهل، وبعد ركلة جزاء لبيور ريكسسينج، عقب السباق، تم حسم نحو 7.226 ثانية فقط من كلتا السيارتين في النتائج النهائية.

أكملت شركة بيور ريكسسينج  165 لفة على حلبة مرسى ياس بطول 5.281 كيلومتر، أي بفارق واحد فقط من بين 166 لفة أكملها بارون موتورسبورت في طريقها للفوز في حدث 2022.

فيما حقق فريق دبليو آر تي WRT فوزه الثالث في سباق هانكوك 24 ساعة دبي، في أول ظهور له  بسباقات التحمل مع بي أم دبليو أم.

 

أهم المقالات