مارس 26, 2015

بابينغتون يمثل الإمارات في بطولات الكارت الأوروبية والعالمية

سيشارك بطل السباقات شين بابينغتون من فريق “إنيرجي الإمارات كارت” في حملة دولية للكارتينغ وذلك عقب فوزه ببطولة “روتاكس ماكس دي. دي. 2” العالمية في فالنسيا. وفي إطار التحضير للمشاركة في السباقات الأوروبية سيبقى النجم البريطاني، الذي تألّق في بطولة “روتاكس ماكس”، في دبي لتدريب سائقي فريق “إنيرجي الإمارات كارت”، كما سيصطحبهم إلى المملكة المتحدة لمساعدتهم على التكيّف مع أجواء السباق في الخارج.

وتعليقاً على الموضوع، قال بابينغتون: “سأشارك مع فريق “إنيرجي المملكة المتحدة” ضمن سلسلة سباقات “كي. زد 2” لسيارات الكارت ذات الست سرعات، وذلك بهدف المنافسة في البطولات الأوروبية والدولية التي تنظمها لجنة الكارتينغ الدولية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات وسباقات بطولة العالم للكارتينغ. وأتوجه بخالص الشكر والتقدير لفريق “إنيرجي الإمارات” وفريق “فيكتوري”، اللذين بذلا جهوداً مضنية لتذليل العقبات أمام مشاركتي في هذه السباقات، التي أنظر بشغف للمنافسة فيها وتحقيق نتائج جيدة”.

ومع وجود مقر فريق “إينرجي الإمارات كارت” بالقرب من حلبة الكارتدروم في “موتورسيتي”، فسيستفيد بابينغتون من هذا الواقع، حيث أضاف: “يعدّ قربنا من مسار سباق مزود بمرافق جيدة مثل حلبة دبي كارتردوم بمثابة الحلم، حيث يمكنني الذهاب لإجراء الاختبارات كل يوم في حال رغبت بذلك، وفي نفس الوقت التركيز أكثر على التدريب”.

أهم المقالات