مارس 10, 2022

انطلاق التجارب الرسمية للفورمولا وان لموسم 2022 بحلبة البحرين الدولية

تتواصل الإثارة على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” حيث سنشهد اليوم الخميس الموافق 10 مارس انطلاق التجارب الرسمية لبطولة العالم للفورمولا وان- أرامكو حيث تتواصل لثلاثة أيام وذلك حتى يوم السبت الموافق 12 مارس الجاري.

وتقام التجارب استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من البطولة العالمية 2022 وذلك من خلال الجولة الافتتاحية للبطولة العالمية من خلال سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان الذي سينطلق في الفترة من 18 حتى 20 مارس الجاري بمسمى “عصر جديد”، ليكون حدثاً تاريخياً لرياضة السيارات حيث تدخل بطولة الفورمولا وان حقبة جديدة من اللوائح والقوانين والتي تعد بسباقات مذهلة وغير متوقعة.

وستفتح الحلبة أبوابها يومي الجمعة والسبت الموافق 11 و12 مارس الجاري للجماهير لحضور التجارب الرسمية وذلك من 12 مساء حتى 7 مساء، يرجى ملاحظة أن اليوم الأول من التجارب لن يكون مفتوحًا للجماهير.

وأبرز الواصلين بالأمس استعدادا لانطلاق التجارب والجولة الافتتاحية من البطولة العالمية سائقا فريق أستون مارتون سيباستيان فيتيل ولانس سترول، سائقا فريق ألباين فرناندو ألونسو وإستيبان أوكون، سائقا فريق ماكلارين دانيال ريكاردو ولاندو نوريس، سائق فريق مرسيدس جورج راسل وتشارلز لكليرك وكارلوس سايز سائقا فريق فيراري، كما وصل عدد كبير من مسؤولي فرق بطولة العالم للفورمولا وان وكان في استقبال الوفود في مطار البحرين الدولي فريق الترحيب التابع لحلبة البحرين الدولية.

وسيتمكن حاملي تذاكر السباق من الدخول المجاني لأيام التجارب، أما الراغبين في حضور التجارب الرسمية للفورمولا وان ولم يقوموا حتى الآن بشراء تذاكرهم، فتذاكر التجارب الآن متاحة للبيع على موقعنا الالكتروني Bahraingp.com أو من خلال مركز بيع التذاكر في مجمع البحرين ستي سنتر حيث يبلغ سعر التذاكر 5 دينار بحريني في اليوم للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال.

كما سيتمكن الجماهير من حضور التجارب وذلك من خلال المنصة الرئيسية مع فرصة اختيار مقعدهم المفضل لمتابعة انطلاق سيارات الموسم الجديدة إضافة إلى أخذ نظرة على مرائب الصيانة، إلى جانب توفر عدد من محلات بيع الأطعمة.

ويمكن للجماهير الآن شراء تذاكرهم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+ ومركز بيع التذاكر التابع للحلبة في مجمع البحرين ستي سنتر، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول الأطفال من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، إلى جانب خصم للطلبة وذوي الهمم، وكبار السن، وللمزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني.

أهم المقالات