يوليو 27, 2018

اماراتيون سيحظون بفرصة قيادة سيارة فورمولا 1 حقيقية

لا شيء يضاهي التشويق الكامن في قيادة سيارة فورمولا 1 حقيقية، وهذا ما سيشهده شهر سبتمبر المقبل مع فوز أربعة محظوظين اماراتيين من عملاء انفينيتي بفرصة العمر لاختبار تجربة قيادة سيارة فريق رينو سبورت للفورمولا 1. اماراتيون محظوظون فعلا سيخوضون هذه التجربة المميزة.

ففي إطار الحملة العالمية للشركة بعنوان “تجربة القيادة المُطلقة”، وبوصفها الشريك الفني الرسمي لفريق “رينو سبورت للفورمولا 1″، تعتزم إنفينيتي وضع أربعة من السائقين الإماراتيين المهرة خلف عجلة قيادة إحدى سيارات فورمولا 1 الحقيقية على حلبة بول ريكار التي تستضيف الجولة الفرنسية من الجائزة الكبرى للفورمولا 1 2018.

وتعتبر “تجربة القيادة المُطلقة” حملة مفتوحة لكافة العملاء الجدد في الإمارات العربية المتحدة ممن يؤكدون، مع إيداعات، طلباتهم لشراء سيارة انفينيتي كيو إكس 50 الجديدة كلياً في الفترة بين 19 يوليو و19 أغسطس. وسيتم اختيار الفائزين – اثنين من عملاء الوكالات في دبي واثنين من عملاء الوكالات في أبوظبي – في 20 أغسطس.

وخلال هذه التجربة الفريدة – التي ستقام في الفترة بين 3 إلى 5 سبتمبر – سيتلقى المشاركون دروساً تدريبية فردية ومباشرة لتعلم القيادة على يد فريق رينو سبورت فورمولا 1. وسيتم إعدادهم بدنياً وذهنياً في سيارات سباق متنوعة قبل السماح لهم بخوض هذه التجربة المذهلة – الجلوس خلف عجلة قيادة إحدى سيارات الفورمولا 1 الحقيقية.

وتتضمن جائزة حملة “تجربة القيادة المُطلقة” رحلات الطيران، والإقامة المحلية، ودروس تعليم حصرية لقيادة سيارة فورمولا 1، والتواجد على مقعد المُرافق في إحدى السيارات الرسمية لفريق رينو سبورت فورمولا 1، فضلاً عن إيجاز وتحليل بيانات مع مهندسي فريق رينو سبورت فورمولا 1.

اماراتيون ضمن مواصفات معينة

وللتأهل لخوض هذه التجربة، ينبغي على الضيوف استيفاء المتطلبات التالية:

– امتلاك رخصة قيادة كاملة ونظيفة وصالحة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.

– الطول بين 2’5 قدم و3’6 قدم / 1.75 متر و1.92 متر.

– الوزن الأقصى 15 ستون / 95 كيلوجرام.

– الحد الأقصى لقياس الحذاء 45 أوروبي/12 أمريكي.

– عدم وجود حالات طبية مسبقة.

– فهم قوي للغة الإنجليزية.

وتجدر الإشارة إلى أن سيارة انفينيتي كيو إكس 50 الجديدة كليا في منطقة الشرق الأوسط تعتبر التجسيد الأمثل للشخصية المرموقة والمتفرّدة التي تمتاز بها علامة إنفينيتي. وبفضل تقنياتها العالمية الأولى من نوعها، وتصميمها البارز ومحركها المبتكر VC-تيربو، تعتبر من أكثر السيارات تشويقا وروعة في دولة الإمارات العام الماضي.

أهم المقالات