مايو 14, 2014

الكويتي صلاح بن عيدان يشارك برالي ” لاتڤيا ” 2014

غادر سفير رياضة السيارات الكويتية صلاح بن عيدان الي جمهورية ” لاتڤيا ” وذلك للمشاركة برالي لاتفيا 2014 احدى جولات البطولة الأوربية للراليات الذي سينطلق نهاية هذا الأسبوع ويستمر حتى مطلع الأسبوع القادم وسط مشاركة أكثر من 70 مشارك ..

فعلى الفور وبعد أنتهاء منافسته برالي الاردن الدولي 2014 الذي أنتهت أحداثه مطلع هذا الشهر وحصل على أثرها المركز الخامس ضمن الترتيب العام للرالي والمركز الأول لفئة R5 .. فقد أستعان ” بن عيدان ” بالشحن الخاص التابع للخطوط الجوية الأردنية ” للقيام بشحن السيارة الخاصة بالرالي وهي من نوع ” فورد فيستا R5 لتعبر الي ” ريجا ” عاصمة جمهورية لاتفيا.

وحول طبيعة هذه المنافسة الأوربية أكد سفير رياضة السيارات الكويتية ” صلاح بن عيدان ” بأن مشاركته برالي لاتفيا 2014 ” بمثابة تمرين فعلي أستعداد لخوض غمار رالي ايطاليا 2014 أحدى جولات بطولة العالم للراليات على أعتبار أن جغرافية مراحل رالي لاتفيا شبيه لمراحل رالي ايطاليا العالمي الي جانب هذا ستكون هناك تجارب على السياره بعد أن قام فريق أم أم سبورت ” بأدخال بعض التعديلات بعد رالي الاردن .

وأفاد ” بن عيدان ” بأنه سيستقل هذه المشاركة الأوربية وغيرها للترويج على أعتبار أن رياضة الرالي تلقى أهتمام أعلامي كبير وبارز في أوساط أوربا ناهيك عن تمتعها بقاعدة جماهيرية عريضة نستطيع من خلال الي ترويج مميز لأسم الكويت كبلد يحتضن العديد من الرياضات الميكانيكة .. فمن خلال تلك الخطوط العريضة التي تقوم عليها منافستنا في هذه البلدان الاوربية سنصل بأذن الله الي الهدف المنشود وهو رفع الراية الكويتة وسط هذه المحافل الدولية .

قبل الختام طالب ” بن عيدان” الجماهير الكويتية الوفيه في الأستمرار بدعمه في سبيل تحقيق الهدف المنشود

الجدير ذكره بأن جمهوريه لاتڤيا وعاصمتها ” ريــجا ” هي جمهوريه من جمهوريات البلطيق وكذلك تعد من جمهوريات الاتحاد السوفياتى السابق. وتشترك مع استونيا بحدود تصل الي (343 كم) كما تعتبر جمهورية لاتڤيا عضوا فى الاتحاد الاوروبى منذ 1 مايو 2004 و عضو فى حلف الناتو منذ 29 مارس 2004.

أهم المقالات