نوفمبر 23, 2014

القرية التراثية في حلبة مرسى ياس تعرف الزوار بتراث أبوظبي

تقدم حلبة مرسى ياس الفرصة لمحبي رياضة سباقات السيارات بالاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق مع انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 2014 في أبوظبي.

وستمنح هذه المجموعة الواسعة من الفعاليات الفرصة للراغبين بالابتعاد عن صخب محركات سيارات الفورمولا1 والاستمتاع بأوقاتهم في مناطق الواحات على هامش السباق.

ويمكن لزوار حلبة مرسى ياس خلال سباق عطلة الأسبوع التعرف على التراث الغني والعريق لأبوظبي في منطقة الواحة الشمالية التي تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تشتهر بها أبوظبي مثل الصقارة والطبخ الشعبي والمصنوعات اليدوية المحلية والرسم بالحنة.

_OR_2799.jpg

كما تقدم منطقة المجلس في قرية الفورمولا1 الفرصة للزوار باستكشاف المزيد عن تراث الإمارات وتذوق الأطعمة والمشروبات مثل القهوة والتمور التي تشتهر بها المنطقة.

ولهواة سباقات السيارات تقدم حلبة مرسى ياس معرضاً للسيارات الكلاسيكية في الواحة الغربية واختبار قدراتهم في صيانة السيارات من خلال “تحدي منطقة الصيانة”.

وفي الواحة الجنوبية يمكن لمحبي الاسترخاء على شاطئ البحر في أجواء مفعمة برفاهية الفورمولا1 التمتع بالشاطئ الخاص بحلبة مرسى ياس والذي يشهد عروضاً لعازفي الطبول بالإضافة إلى حفلات غنائية لموسيقى الريغي.

_OR_2726.jpg

وتقدم قرية الفورمولا1، التي تقع قرب المدرج الرئيسي، لزوار الحلبة خلال سباق عطلة الأسبوع مجموعة من الفعاليات المتواصلة والتي تشمل عروضاً غنائية وموسيقية متواصلة على المنصة الرئيسية إلى جانب المنطقة المخصصة لجلسات التوقيع لسائقي سيارات الفورمولا1. كما تضم قرية الفورمولا1 مجلساً إماراتياً تراثياً بالإضافة إلى منطقة ألعاب الفورمولا1 ومجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتيح لزوار الحلبة الاستمتاع بأجواء الفورمولا1.

child oasis pic.jpg

كما ستكون منطقة “كارت زون” في حلبة مرسى مفتوحة حصرياً لحملة تذاكر الفورمولا1 طوال سباق عطلة نهاية الأسبوع.
كما تضم جميع مناطق الواحات مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم مأكولات من كافة أنحاء العالم، حيث تستضيف قرية الفورمولا1 حديقة المشروبات وركن الطعام الرئيسي، وتقدم الواحة الشمالية فرصة تذوق المأكولات المحلية والتراثية ويمكن لزوار الراغبين بتذوق أفضل أنواع البرغر زيارة الواحة الغربية.

وتفتح جميع مناطق الواحات أبوابها لجميع حاملي بطاقات الفورمولا1، الذي يمكنهم التنقل بين الواحات باستخدام خدمة الباص التي توفرها حلبة مرسى ياس للزوار خلال سباق عطلة الأسبوع.

أهم المقالات