أبريل 20, 2023

الفورمولا إي تحتفل بالموسم الأكثر إثارة حتى الآن مع فيلم جديد باسم “Progress is Unstoppable”

أطلقت الفورمولا إي فيلماً جديداً لحملة جديدة باسم “Progress is Unstoppable” حيث يعكس المستوى المتقدم والتشويق الهائل فيما يعتبر على نطاق واسع أكثر موسم سباقات كهربائية إثارة حتى الآن في تاريخ بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي.

يركز الفيلم القصير الجديد على سيارة السباق من الجيل الثالث GEN3 التي تعتبر أسرع سيارات السباق الكهربائية وأخفها وأكثرها قوة وكفاءة على الإطلاق، حيث يصور الفيلم القدرات القصوى للسيارة التي تم تطويرها لتجمع بين أحدث التقنيات والأداء العالي والاستدامة.

شهدت السباقات الستة الأولى من الموسم التاسع، إضافة إلى تقديم سيارة الجيل الثالث GEN3، ظهور خمسة سائقين مختلفين على قمة منصة التتويج بعد خوض سباقات مثيرة وغير متوقعة وشديدة التنافسية. وقدمت سيارة الجيل الثالث GEN3 أيضاً أسرع لفة على الإطلاق في تاريخ الفورمولا إي، الذي يضم 106 سباقات، وذلك في سباق كيب تاون، في حين كان سباق جوليوس بير ساو باولو إي بري 2023 الذي أقيم مؤخراً حافلاً بالتشويق بالنسبة للجماهير في الحلبة ولمشاهدي أحداث السباق على التلفزيون في جميع أنحاء العالم، حيث شهد 114 تجاوزاً وتغير الصدارة 11 مرة.

وطُرح الفيلم القصير قبيل إقامة سباق سابك برلين إي بري 2023 في نهاية هذا الأسبوع (السبت 22 والأحد 23 أبريل). وتعتبر برلين المدينة الوحيدة التي استضافت سباقاً في كل موسم من مواسم الفورمولا إي حتى الآن، ويمثل السباق المزدوج الذي تستضيفه المدينة بلوغ منتصف الطريق ضمن الموسم 9 الحافل بالتشويق. وستبث السباقات على الهواء مباشرة على القناة الرياضية السعودية ودبي الرياضية.

وكانت الفورمولا إي قد أطلقت شراكة مع Uncommon Creative Studio ضمن المشروع الذي يمثل الشراكة الإبداعية الثالثة والأكثر طموحاً حتى الآن. ويتميز فيلم “Progress is Unstoppable” الذي أخرجه سام ووكر، بإبداع بصري مؤثر، ويعبر عن القوة والجموح.

يشكل الفيلم القصير جزءاً من حملة بصرية أوسع تمتد خلال النصف الثاني من الموسم التاسع الذي يصل إلى ذروته مع إقامة سباق هانكوك لندن إي بري 2023 المزدوج يومي السبت 29 والأحد 30 يوليو في حلبة إكسل لندن، وهي الحلبة الوحيدة التي تجمع ما بين مسار مغلق ومفتوح ضمن البطولة. والتذاكر متوفرة الآن للبيع.

أهم المقالات