نوفمبر 16, 2014

العطــية أعطى شارة البدء لأولى جولات تحدى كأس بورشه البحرين

أنهي ناصر بن خليفة العطية نائب رئيس الإتحاد الدولي للسيارات ورئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية زيارة سريعة للبحرين أمس ” السبت ” لحضور تدشين أولى جولات بطولة تحدي كأس بورشه الشرق الأوسط والتي أقيمت بالتزامن مع بطولة العالم للتحمل 6 ساعات على حلبة البحرين الدولية. وقد شارك ” العـطية ” في إعطاء شارة انطلاق السباق الرسمية بحضور الشيخ سلمان بن عيسى ال خليفة سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية ، وسط مناخ من الحفاوة البالغة من المنظمين والشركات الراعية

وحول طبيعة هذه الزيارة أكد ” العطية ” قائلا .. بداية أشكر جهود الأخوان القائمين على إدارة حلبة البحرين الدولية وفي مقدمتهم الشيخ سلمان بن عيسى ال خليفة الذي قدم الكثير ومازال يمضي في هذا الإطار من خلال الخبرة التي اكتسبها منذ العام 2004 في حلبة البحرين، مبينا بأن الشيخ سلمان بن عيسى ومن خلال توليه منصب الرئيس التنفيذي للعمليات خلال السنوات الأربع الماضية ساهم مساهمة فاعلة في النجاحات التي حققتها الحلبة وخاصة خلال استضافتها لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1. معربا عن ثقته بقدرات الشيخ سلمان على تقديم المزيد من الأفكار التطويرية التي تضيف الكثير لما حققته حلبة البحرين الدولية.

1.JPG

وأشـار في الوقت ذاته بأن اليوم بالفعل تلمسنا وعن قرب مدى التطور الذي تعيشه حلبه البحرين الدولية في ظل استضافتها للعديد من الفعاليات الرياضية وفي كل حدث نجد ذلك التميز والإبداع في التنظيم سواء على الجانب الإداري أو الفني وهذا دليل على ما نردده دائما بأن منطقة الشرق الأوسط والخليج تعيش في هذه الأيام النهضة الرياضية فهناك معطيات على أرض الواقع تجعلنا متيقنين بأن مستقبل رياضة السيارات الشرق أوسطية سيكون زاهر في ظل هذا العمل المخلص الذي يؤديه القائمين على رياضة السيارات عبر منطقة الخليج والشرق الأوسط .

كما أثنى ” ناصر بن خليفة العطية ” بصفته نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات على مناخ الاحترافية الذي دائما ما يأتي بجانب تلك الأجواء التنافسية في بطولة تحدي كأس بورشه الشرق الأوسط وقال ” العطية ” يتكون هذا الموسم من 12 جولة ومن المؤكد بأننا سنعيش أجواء المنافسة العربية التي تعد مؤشر إيجابي لما تشهده رياضة السيارات من تطور ومما لاشك فيه بأن نشأت فكرة البطولة بهدف إلهام جيل جديد من سائقي العرب ولتوفير منصة تتيح لهم لمشاركة فاعله في سباقات السيارات الرياضية وسيارات جي تي على المستوى العالمي . وقد شعرنا بالفعل بأن هذه البطولة قد حققت الفعالية المميزة للسيارات «أحادية الطراز شعبية ضخمة في أوساط السائقين العرب .

أهم المقالات