يناير 06, 2023

السائق الإماراتي سيف العامري عازم على النصر في هانكوك 24 ساعة في دبي

أكد سيف العامري مؤسس والسائق الرئيسي في الفريق الإماراتي لسباقات التحمل “فريق ربدان” أن سباق هانكوك 24 ساعة في دبي الذي يقام خلال شهر يناير الجاري يشكل تحدياً لجميع الفرق المشاركة ودافعاً لمواصلة العمل والمنافسة بأعلى أداء. كما أعرب عن عزمه وإصراره على تقديم أداء مشرف لرفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً.

سباق التحمل هانكوك 24 ساعة في دبي

ويشارك فريق ربدان موتورسبورت بقيادة السائق الإماراتي سيف العامري، البالغ من العمر 32 عاماً، إلى جانب نخبة من السائقين الإماراتيين فقط ضمن فئة جي تي 3“Cup”  في السباق الذي يقام على مدار يومي 14 و15 يناير على حلبة دبي أوتودروم.

ويعتبر هذا العام الثاني على التوالي الذي يشهد مشاركة الفريق في المنافسات، وذلك بعدما أنهى الفريق السباق الصعب في العام الماضي. ويرى العامري أن لديه فرصة جيدة لإظهار قدرات الفريق مرة أخرى في حدث من المتوقع أن يستقطب أكثر من 80 من أقوى الفرق المحلية والإقليمية والعالمية.

وبعدما شارك في بطولة NGK UAE ProCar على حلبة دبي أوتودروم، اكتسب العامري خبرة هائلة في سباقات جي تي للتحمل التي أقيمت في جميع أنحاء العالم، وحقق انتصارات هامة ضمن الفئة التي يشارك فيها، وتمكن من صعود منصة التتويج، ولا شك أنه سيستفيد من هذه الخبرات أثناء مشاركته في سباق 24 ساعة.

ومن المتوقع أن يشارك في الحدث أكثر من 3 فرق تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، وهي فريق ربدان موتورسبورت، وفريق دراغون ريسينج، وفريق Saalocin Racing، مع مشاركة 5 سائقين إماراتيين، ومن ضمنهم سيف العامري.

بدوره قال فيصل السهلاوي، مدير عام حلبة دبي أوتودروم: “بصفتي إماراتي، أشعر بفخر بالغ لأنني أعرف أنه سيكون هناك إماراتيون يتنافسون في سباق هانكوك 24 ساعة دبي لهذا العام. إنه بلا شك حدث يتمتع بتاريخ غني ويعد أحد السباقات الأبرز في روزنامة سباقات التحمل.

أهم المقالات