أبريل 29, 2014

السائقين يخوضون مرحلة الاستطلاع للتعرف على مراحل رالي الأردن

مع قرب انطلاق رالي الأردن الدولي ، يخوض السائقين مرحلة الاستطلاع الخاصة بمراحل الرالي لمدة يومين بعد أن قامت اللجنة المنظمة باجراء بعض التعديلات على مراحل الرالي ، حيث سيخوض ال 28 متسابق والذين يمثلون دول قطر وايطاليا والامارات وبريطانيا وآيرلندا وفرنسا والأردن والكويت ولبنان والسعودية وفلسطين اضافة الى الولايات المتحدة الأمريكية خمس مراحل لليوم الأول دون الرجوع الى منطقة الصيانه في البحر الميت.

القطري ناصر العطية، الفائز برالي الأردن للعام الماضي تحدث قائلا ” ان قرار الغاء الرجوع الى منطقة الصيانه بعد أول مرحلتين والآن بعد خمس مراحل سيزيد من صعوبة الرالي ، سنعمل على تبني استراتيجية جديدة للرالي هذه المره محاولين تجنب أي مخاطر. سيكون الرالي صعبا اضافة الى درجات الحرارة المرتفعه في المنطقة.”

Alex Gelsomino makes his MERC debut in Jordan..jpg

ومن ناحية أخرى، يتطلع كل من أليكس جلوسمينو وكريسماتيك كين من الولايات المتحدة الأمريكية لأول مشاركة لهم في رالي الأردن اضافة الى المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان الذي يتطلع الى تحقيق نتيجة أفضل له في رالي الأردن بعد مشاركته الأخيره في بطولة العالم للراليات، رالي البرتغال على متن الفورد فيزتا.

ومن فرنسا ، تظهر ملاحة المتسابق الإماراتي الشيخ عبدالله القاسمي كاثرين ديروسو والتي شاركته راليات عمان والامارات العربية المتحده هذا الموسم وسجلت حضورها الاول في بطولة الشرق الأوسط للراليات في رالي الكويت حيث حققت مع الشيخ عبدالله القاسمي المركز الرابع. وعلى الجهة الأخرى ستكون نانسي المجالي ملاحة المتسابق الأردني حسام سالم مستعدة لخوض التحدي على متن الميتسوبيشي لانسر ايفوليوشن 8.

Catherine Derousseaux makes her Jordan debut with Sheikh Abdullah Al-Qassimi..jpg

هذا وستكون السائقة القطرية ندى زيدان المرأة الوحيدة المشاركة في رالي الأردن حيث يدعمها في الرالي الاتحاد القطري للسيارات والدراجات و ستكون ندى فريقا مع ملاحها كمال خضر على متن السوبارو أمبريزا لتحقيق نتائج أفضل خصوصا بعد البدايات المميزه لها هذا الموسم على مستوى بطولة الشرق الأوسط للراليات.

المتسابق القطري ناصر العطية والذي يمتلك في جعبته 17 نقطه متقدما عن أقرب منافسيه بعد الجولتين الأولى والثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات يستعد لمرحلتين الاستطلاع اليوم وغدا الأربعاء قبل التوجه يوم الخميس الى منطقة العبدلي في قلب العاصمة عمان حيث مراسم انطلاق الرالي في تمام الساعة الرابعه مساء.

أهم المقالات