مارس 28, 2015

الجولة الأولى من بطولة العالم للموتوجي بي 2015 في قطر

في قاعة المؤتمرات بالمركز الإعلامي بحلبة لوسيل عقد مؤتمر صحفي عالمي تحدث فيه ناصر بن خليفة العطية رئيس الاتحاد القطري وكارميلو إيزبليتا رئيس منظمة ألدورنا وكولن ماكدونالد نائب المدير للبنك التجاري، ومحمد قنديل مدير العمليات في قطاع السيارات بشركة الفردان.

ففي بداية المؤتمر أعرب ناصر بن خليفة العطية النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية نائب رئيس الإتحاد الدولي للسيارات ورئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن سعادته الغامرة بانطلاق جائزة قطر الكبرى الجولة الأولى من بطولة العالم للموتو جي بي من أرض قطر ودائما تكون ضربة البداية من حلبة لوسيل العالمية.

وقد وجه ” العطية ” الشكر للمنظمين والرعاة والقائمين على البطولة من قبل الاتحاد الدولي للدراجات النارية، قائلا : نأمل أن تخرج الجولة بالمستوى التنظيمي والفني الذي يليق بمستوى الحدث الكبير في عالم الدراجات النارية. وحول المفاوضات الدائرة مع ألدورنا بشأن تجديد استضافة قطر لمونديال الموتو جي بي .. قال ناصر العطية : في الحقيقة لا توجد مفاوضات بالمعنى المفهوم، وبطولة العالم للموتو جي بي مستمرة في قطر ونحن فخورون باستضافة البطولة ولذا الشراكة بيننا وبين ألدورنا قائمة ومستمرة.

كما أكد قائلا ” إن بطولة العالم لـ الموتوجي بي دائماً وأبداً ستقام في دولة قطر وعلى حلبة لوسيل الدولية، مشيراً إلى أن تجديد العقد مع شركة الدورنا بصفته المالك الحصري للبطولة حول العالم، أمر مفروغ منه وهناك فقط بعض الإجراءات الشكلية لهذا التجديد. وتابع ” العطية ” أن نجاحنا ما كان له أن يتحقق ألا من خلال الدعم الكبير من سمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد ال ثاني ، وبهذه الجزئية أحب أن أأوضح بأننا سعداء بالشراكة المميزة مع القطاع الخاص ممثلتا بالبنك التجاري وشركة الفردان للسيارات فهم من أسهموا أيضا وبصورة مباشرة في هذا النجاح الكبير باسم دولة قطر.

أهم المقالات