يناير 15, 2020

إليكم تفاصيل حفل ختام رالي داكار السعودية 2020

في 17 كانون الثاني المصادف ليوم الجمعة المقبل، وبعد أن تكون مغامرة رالي داكار السعودية قد قطعت 7500 كم، تنتهي المغامرة بكل ما حملته من تشويق وحماس. عبر المرور بالتضاريس الفريدة، والطبيعة الخلابة للصحراء السعودية.

ولهذه المناسبة سيتم تنظيم حفل موسيقي عالمي، يحييه نخبة من النجوم العالميين في مقدمتهم أيقونة الهيب هوب Wiz Khalifa و YOUNG THUG نجم الراب، بالإضافة إلى DJ SNAKE المنتج الموسيقي الشهير.

سيصل المشاركون من حرض إلى منطقة القدية، وتصل مغامرة داكار إلى نهايتها بعد آلاف الخطوات والأمتار والمواقف واللحظات التي راقفت المتاسبقين والمنظين والمتابعين.

ومن المقرر أن تستضيف القدية سباق الجائزة الكبرى كجزء من فعاليات يوم الختام لرالي داكار السعودية 2020.

ويشارك السائقون الذين تمكنوا من الوصول إلى خط نهاية الرالي بسباق خاص لمسافة 20 كم حول القدية، ليحصل الفائزون به من كل الفئات الخمس على درع خاص برالي داكار.

يُكرّيم الفائزين برالي داكار السعودية 2020 وسباق القدية للجائزة الكبرى على منصة مخصصة أمام منحدر القدية الجبلي الشهير.

كما سيتمكن الجمهور من المشاركة بالأجواء الاحتفالية المصاحبة لحفل الختام، عبر الفعاليات المقامة بقرية داكار طوال اليوم مثل الفقرات الأكروباتية وعروض  الموتوكروس.

أما بالنسبة للأطفال والعائلات، فسيكون لهم نصيب كبير من فعاليات قرية داكار،إذ يمكن للجميع المشاركة  بالأنشطة الترفيهية واستخدام الألعاب مثل تخطي الحواجز، وخوض السباقات الافتراضية، كي يحظى الحضور بتجربة متكاملة مفعمةً بالترفيه والمتعة.

ستفتح قرية القدية أبوابها للجماهير في ختام رالي داكار 2020 من الساعة 12 ظهراً للساعة 1 ونصف بعد منتصف الليل.

أهم المقالات